كيف تواصل الأزياء المحتشمة العصرية التربع على مشهد الموضة؟ اكتشفي كيف تختار صانعات المحتوى إطلالاتهنّ

كيف تواصل الأزياء المحتشمة العصرية التربع على مشهد الموضة؟ اكتشفي كيف تختار صانعات المحتوى إطلالاتهنّ

ازدهرت موضة الأزياء المحتشمة وباتت تقود تيار الأزياء العصرية بسرعة نحو الشهرة، وقد أصبح الاهتمام بها كبيراً جداً باعتبارها وسيلة أشمل للتعبير عن الذات. تختار صانعات المحتوى المسلمات بشكلٍ متزايدٍ استخدام برنامج Instagram لعرض الأزياء المحتشمة غير التقليدية، والمليئة بالإبداع والتي تعبر عن هويتهنّ. يقمن بنشر صور ومقاطع فيديو لكل شيء بدءاً من القبعات الصغيرة الأنيقة وأغطية الرأس وحتى الملابس الملونة وقطع المجوهرات المميزة، ويضعن تصاميمهن على «انستغرام» ويعملن على الدفع باتجاهات الموضة وتغييرها.

قام «Instagram» بوضع قائمة من المبدعات المتميزات في مجال الموضة المحتشمة من المنطقة، اللواتي يمثلن قوة دافعة كامنة وراء تقدم وتطور تيار الملابس المحتشمة عالمياً.

 

فرح عمارة – تتميز فرح بأسلوبها البسيط والأنيق معاً، الذي تقدمه على «Instagram» بانتظام، بينما تدير أيضاً عملها الخاص.

ياسمين طلعت – مع مجموعة من الألوان المتناثرة على مختلف ازيائها في منشوراتها من الصور ومقاطع الفيديو، تسلط ياسمين الضوء على كيفية تحويل أي زي بسيط، إلى محتشم وأنيق دون المساومة على البراعة.

آمنة حمدتو – خبيرة تجميل مقيمة في الإمارات العربية المتحدة وصانعة محتوى، استلهمت أسلوبها من الحداثة في مجال اللباس المحتشم، لإنشاء خط أزياء خاص بها.

لانا حطاب – صانعة محتوى إماراتية- فلسطينية مقيمة في دبي، وتعرض أزياءها اليومية المحتشمة باستخدام مزيج من القطع من تصميمها ذات الأسعار المناسبة.

لينا الغوطي – صانعة محتوى ومؤثرة مقيمة في دبي، معروفة بارتقائها بالأزياء المحتشمة باستخدام مجموعات أزياء الشارع الفريدة الخاصة بها.

آية برقاوي –صانعة محتوى أنيقة ومبدعة، وهي أيضاً رائدة أعمال مقيمة في دبي. ولا تشتهر بإحساسها المتميز الكامن في أزياء الشارع المحتشمة والملابس غير الرسمية فحسب، بل تشتهر أيضاً بكونها صاحبة الخط المحتشم للملابس «آية برقاوي».

سوزان السعدي – تسجل سلسلة من الإطلالات اليومية في شهر رمضان الحالي، وتتميز سوزان في مزج الملابس التقليدية والقفطان والعباءات باستخدام مجموعة منوعة من الألوان. سوزان هي أيضاً رائدة أعمال تدير وتصمم الملابس في العلامة التجارية «روزا أن ديزاين»، وهي شركة أزياء راقية للأزياء المحتشمة.

فاطمة حسام – تقيم في الكويت ولديها جمهور كبير في دبي ودول مجلس التعاون الخليجي. فاطمة قادرة على جعل أي أحد يقع في حب كل قطعة ترتديها. ترتدي في الغالب القفطان والعبايات والفساتين الموسمية الفضفاضة، ويمكنها أيضاً التألق في أزياء الشارع.

نيا عمرون – تعيش نيا حالياً في الرياض، وتقدم ملابس محتشمة يمكن التألّق بها يومياً، وهي معروفة أيضاً بأنها داعمة للمصممين العرب منذ فترة طويلة.

KD Sisters – "كي دي سيسترز"، لقد أحدثت سوزان ونسمة قدري ثورة في عالم الموضة في مصر، حيث عرضتا أرقى القطع  وأجددها في عالم أزياء الشارع الشبابي، بحيث تناسب التصاميم الموضة العصرية المحتشمة.

"100 Looks –100 لوكس"، بصفتها مُؤسِسَة لعلامة تجارية محلية للملابس المحتشمة، تعرض آية الشهابي قطعها الأساسية ومجموعتها من الألوان المحايدة على صفحتها على «Instagram».

R_ellithy –«أر الليثي»،  تقدم رنا الليثي الألوان الجريئة والأشكال الممتعة، والتي تبقي دائماً على إطلالتها المحتشمة.

هل ألهمتك هذه الإطلالات الأنيقة؟ اطلعي على شركات الأزياء المحتشمة هذه:

Ascia – آسيا، علامة تجارية للأزياء المحتشمة الذكية تم إنشاؤها في مصر من قبل النساء وللنساء.

Jeepa – جيبا، واحدة من أكثر ماركات الملابس المحتشمة في مصر متابعةً، وتحوي على مجموعة واسعة من الملابس التي تناسب جميع الاحتياجات.

HK Designs – أتش كيه ديزاينز، صُنعت بفخر في مصر، وتقدم أتش كيه ديزاينز دائما تصميمات للمهتمين بالموضة الذين يبحثون عن ملابس محتشمة.

Nesaa – نيسا، علامة تجارية عملت فرح عمارة على تأسيسها، وتسعى العلامة التجارية المحلية إلى إظهار الملابس المحتشمة بطريقة جديدة وعصرية.

Emma – إيما ، العلامة التجارية المصرية الرائدة للحجاب، دخلت السوق واشتهرت بسرعة، وتوسعت الآن على مستوى العالم.

Naseeji – نسيجي، علامة تجارية محتشمة بسيطة للمحجبات وغير المحجبات على حد سواء، مع مجموعة متنوعة من الأشكال والتصاميم، ويتوفر الشحن إلى جميع أنحاء العالم.

Roohealabel –روهيالبيل علامة تجارية فاخرة للعبايات الأنيقة مقرها الإمارات العربية المتحدة تقدم تصميمات لجميع الاحتياجات.

Classy.ym – كلاسي.واي إم، من تصميم مريم ويسرى   maryaaam.9.4@ و  yosraa.08@ ، وتقدم العلامة التجارية ملابس محتشمة للمحجبات وغير المحجبات على حد سواء بما في ذلك الفساتين والعبايات وحتى أزياء الشارع غير الرسمية. ويتوفر الشحن إلى جميع أنحاء العالم.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات

"ملكة الوردي".. تنسيقات هنا الزاهد باللون الزهري

كثيراً ما تتألق الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، بإطلالات عصرية مُبهجة، تعتمد على اللون الزهري…

نجمات عربيات كسرن التقاليد.. وقدمن عروض الزواج

نجمات عربيات كسرن التقاليد.. وقدمن عروض الزواج

من الجرأة أن تتقدم المرأة بطلب الزواج من الرجل، وقد تسألين نفسكِ الآن: هل هناك…

"رهاب الهاتف".. ما هو ولماذا يعانيه الكثيرون؟

هل سمعت يوماً بـ"رهاب المكالمات الهاتفية"، على الأغلب لم تسمع بهذا المصطلح من قبل، لكن…