ياسمين صبري بإطلالة مكررة.. بعد الانفصال

ياسمين صبري بإطلالة مكررة.. بعد الانفصال

 

بدو أن الممثلة المصرية ياسمين صبري تعيش حياتها باستمتاعٍ تام، على الرغم من مرور أيام فقط على انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، إذ ذهبت في رحلةٍ صيفية إلى موريشيوس. 
وشاركت ياسمين صبري مجموعة من الصور لها، ظهرت فيها وهي مبتسمة وترتدي فستاناً "أوف شولدر" باللون الأزرق من تصميم إليزابيتا فرانكي يصل سعره إلى 489 يورو، أي ما يعادل 514 دولاراً، وهو فستان كان قد سبق وارتدته بعد زواجها بأشهر. 
وأرفقت النجمة المصرية تلك الصور بتعليقٍ، قالت فيه: "صباح الخير من عالمنا الجميل"، في إشارةٍ منها إلى أنها تعيش حياتها، وتستمتع بجمال هذا العالم. 

 

وقبل تلك الصور، وثقت ياسمين لحظات سفرها للاستجمام خارج مصر، حيث شاركت العديد من الصور عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهرت في إحداها وهي تحمل فنجان القهوة داخل الطائرة، وكذلك وثّقت لحظة وصولها إلى المكان الذي اختارته لقضاء فترة استراحة، وتسليط الضوء على الطبيعة الخلابة التي طغت عليها المساحات الخضراء، بالإضافة إلى لقطات مميزة من وقت تناولها الإفطار. 
وجاءت هذه الصور بعد ساعاتٍ قليلة من قيام أحمد أبوهشيمة بنشر صور جديدة له، عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يجلس على طاولة بلياردو ويمارس حياته بشكلٍ طبيعي، إذ كانت تلك الصور بمثابة الظهور الأول لرجل الأعمال بعد إعلان الانفصال. 

 

 

وكانت مصادر مقربة من أبوهشيمة قد أعلنت انفصال الأخير عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين، وأن الانفصال تم بهدوء وبشكلٍ راقٍ، وأن علاقتهما يسودها الود والاحترام. 

 

 

وعلى صعيد آخر، عادت ياسمين لحياتها المهنية مباشرةً فور انفصالها، حيث تعاقدت على مسلسل جديد يحمل اسم "الشادر"، وهو مسلسل يتكون من 15 حلقة، تقدم فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، ومن المقرر عرضه قريباً. 
والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة أشرف عبدالباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبدالحليم وعزوز عادل وندى عادل، وإنتاج شركة "تكوين" للمنتجة منى قطب، وشركة "إنفينيتي".

 

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
بالفيديو - في جنازة سمير صبري.. مشاجرة مثيرة بين إلهام شاهين وغادة إبراهيم

بالفيديو - في جنازة سمير صبري.. مشاجرة مثيرة بين إلهام شاهين وغادة إبراهيم

أزمة حادة نشبت خلال مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير في…

محمد ممدوح يتعرض لحادث سير ويغيب عن تكريم المهرجان الكاثوليكي

محمد ممدوح يتعرض لحادث سير ويغيب عن تكريم المهرجان الكاثوليكي

أصدر الفنان محمد ممدوح توضيحا عاجلا للكشف عن وضعه الصحي، بعد الإعلان عن عدم استلامه…

سلافة معمار تنشر بوستر

سلافة معمار تنشر بوستر "بيروت 303"

شوّق نجوم مسلسل "بيروت 303" متابعيهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي إلى العمل الدرامي من خلال…