البنطال الكارغو.. كيف تنسقينه بطريقة عصرية؟

البنطال الكارغو.. كيف تنسقينه بطريقة عصرية؟

البنطال الكارغو (Cargo Pants)، من أبرز صيحات الموضة القديمة، التي عادت مرة أخرى لتتربع على عرش موضة صيف 2022، واحتل هذا البنطال مساحة واسعة على موقع "إنستغرام"، حيث اعتمدته الكثيرات من مدونات الموضة بطرق مختلفة وعصرية.
إذا كنتِ تودين ارتداء هذا البنطال، ولا تعرفين أفضل طرق تنسيقه، في هذا التقرير سوف نساعدكِ على ارتدائه بكل ثقة، والظهور بإطلالة مميزة ومختلفة.

 

 

 

إطلالة بنطال كارغو جينز 
ارتداء الجينز أمر تقليدي، اعتادته كل النساء في حياتهن اليومية، وإذا كنتِ تبحثين عن التجديد، فيمكنكِ اختيار البنطال الكارغو الجينز، الذي يمنحكِ ستايل عصرياً، وأقل تقليدية من أنواع الجينز الأخرى، حيث يأتي بجيوب متعددة من الخلف، أو في منتصف الأرجل.
ويمكنكِ تنسيق الكارغو مع قميص كاجوال يبرز بطنكِ قليلاً، أو كروب توب وحذاء سنيكرز أو كونفرس، وإذا كنتِ محجبة فيمكنكِ تنسيقه مع توب بلون سادة وبأكمام طويلة، وحجاب بألوان صيفية مُفعمة بالحيوية.

 

 

إطلالة كاجوال رياضية 
يناسب البنطال الكارغو الإطلالات الكاجوال، نظراً لطبيعته العملية، لذلك يمكنكِ تنسيقه مع إطلالة رياضية، من خلال بنطال بلون أسود أو بيج مع سويت شيرت قصير وحذاء سنيكرز باللون الأبيض.

 

 

بنطال كارغو حرير 
لا تتوقف إطلالات البنطال الكارغو على الكاجوال فقط، لكن يمكنكِ تنسيقه بطريقة أنيقة للذهاب في نزهة مع الأصدقاء، أو حتى سهرة رومانسية مع شريك حياتكِ، ويمكنكِ تنسيق الكارغو بقماش حريري مع بلوزة ناعمة ذات ألوان محايدة وحذاء بكعب عالٍ.

بنطال كارغو أبيض 
يُعتبر الكارغو الأبيض من القطع الضرورية في خزانة كل سيدة، لذلك حاولي اختياره بشكل يأتي بساقين واسعتين أكثر من المعتاد مع الجيب الكبيرة بالطبع. 

 

 

بنطال كارغو بلون وردي 
اللون الوردي من أكثر الألوان انتشاراً في صيف 2022، ويدخل في جميع القطع الأساسية من القمصان أو البناطيل، أو الإكسسوارات أو الأحذية، لذلك يمكنكِ إضافة العصرية أكثر إلى البنطال الكارغو، واختيار اللون الزهري الفاتح، ونسقيه مع تيشيرت كروب توب باللون الأبيض أو الأسود، وحذاء رياضي عصري.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات

"ملكة الوردي".. تنسيقات هنا الزاهد باللون الزهري

كثيراً ما تتألق الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، بإطلالات عصرية مُبهجة، تعتمد على اللون الزهري…

نجمات عربيات كسرن التقاليد.. وقدمن عروض الزواج

نجمات عربيات كسرن التقاليد.. وقدمن عروض الزواج

من الجرأة أن تتقدم المرأة بطلب الزواج من الرجل، وقد تسألين نفسكِ الآن: هل هناك…

"رهاب الهاتف".. ما هو ولماذا يعانيه الكثيرون؟

هل سمعت يوماً بـ"رهاب المكالمات الهاتفية"، على الأغلب لم تسمع بهذا المصطلح من قبل، لكن…