أحمد حلمي يدعم هذه المبادرة الخيرية.. ويحضر لجديده

أحمد حلمي يدعم هذه المبادرة الخيرية.. ويحضر لجديده

دعم الفنان المصري، أحمد حلمي، مبادرة "دوّي" لتمكين المرأة، وتهدف المبادرة إلى تشجيع الفتيات على التعبير عن أنفسهن دون خجل، و"دوّي" هو فعل يعني الصوت العالي والتأثير، والمقصود من اختيار هذه الكلمة الكلام عن مشاكل النساء في المنزل والمدرسة بصوت عالٍ، وبلا تردد أو خجل، وذلك تحت شعار "حكايتك تكمل حكايتهم.. قوة حكي القصص".

ولم يكتفِ حلمي بنشر تغريدة عن دعم المبادرة، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، بل قام بزيارة المبادرة في موقعها، والتقط الصور التذكارية مع المشاركات، وتبادل النقاشات معهن.

وغرد حلمي، معتبراً أن نتائج المبادرة مبهرة في جعل الفتيات في سن صغيرة يعبرن عن أنفسهن، وقال: "اتبسطت جدًا النهارده وأنا بشوف نتايج مبادرة (دوّي) لتمكين البنات في مصر، حاجة مبهرة إنك تشوف بنات من كل المحافظات بيعبروا عن نفسهم، وبيتكلموا في حقوقهم من وهم في سن صغير".

  وبين حلمي أنه أراد تحقيق هدف من وراء زيارتهم، وهو أن يصل صوتهن إلى بعضهن، ومن خلالهن لكل الناس.

على صعيد فني، يواصل حلمي التحضير لفيلمه السينمائي الجديد، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر السعيد، واختار له عنواناً مؤقتاً هو "لسه حتة"، ويتعاون فيه لأول مرة مع المخرج أحمد علاء، والمؤلف شريف نجيب، وتدور فكرة الفيلم حول قضية نفسية تعالج أحداثها بإطار كوميدي ناقد.


كما يستعد حلمي، أيضاً، للظهور مسرحياً، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، عبر تقديم عمل مسرحي خلال "موسم الرياض"، تجري كتابته حالياً، والتحضير لاختيار باقي فريق العمل.

 

وكان فيلم "واحد تاني"، الذي صدر في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، هو آخر أفلام أحمد حلمي، وشارك في بطولته كل من: روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج "سينرجي فيلمز".

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
هديّتان من وائل كفوري لجمهوره في عيد الفطر

هديّتان من وائل كفوري لجمهوره في عيد الفطر

ستعد الفنان اللبناني، وائل كفوري، للقاء جمهوره بحفل فني سيحييه بمناسبة عيد الفطر السعيد، في…

بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة بشأن عودتها لتامر حسني...

بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة بشأن عودتها لتامر حسني... "الحلم سيتحقق"

منذ أن أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، طلاقها من زوجها المطرب المصري تامر حسني، في…

بالصور- تكريم مستحق لـ جورج خباز في نيويورك

بالصور- تكريم مستحق لـ جورج خباز في نيويورك

بحضور شخصيات لبنانية مغتربة داعمة للقطاع التربوي في لبنان، منحت جامعة الروح القدس الكسليك usek…