رغم الخسارة.. نجوم الفن يحتفون بالإنجاز المغربي في كأس العالم

رغم الخسارة.. نجوم الفن يحتفون بالإنجاز المغربي في كأس العالم

على الرغم من خسارة المنتخب المغربي لكرة القدم مساء أمس أمام نظيره الفرنسي، وفقدانه فرصة خوض المباراة النهائية مساء الأحد المقبل أمام الأرجنتين في ملعب "لوسيل"، في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في دولة قطر، إلا أن نجوم الفن العربي ومن خلفهم ملايين الجماهير العربية، أعربوا عن فخرهم بالنتائج الكبيرة التي حققها المنتخب المغربي.

  وخسرت المغرب أمام فرنسا بنتيجة 2/0 على الرغم من تسيدها اللعب في المباراة، وبالتالي انتقلت لمواجهة المنتخب الكرواتي مساء السبت المقبل، في مباراة سينال الفائز فيها المركز الثالث عالمياً، ويحظى بجائزة مالية قدرها 27 مليون دولار، فيما سينال الفريق الخاسر مبلغ 25 مليون دولار نتيجة وصوله لهذا الترتيب.

  وكان المغرب قد حقق نتائج إيجابية جداً في البطولة، فتعادل في الدور الأول مع كرواتيا 0/0، قبل الفوز على كندا 2/1 وبلجيكيا 2/0، وفي دور الثاني فازوا على إسبانيا بضربات الجزاء، قبل أن يقصوا البرتغال في دور الثمانية بهدف مقابل لا شيء.

  وحقق المغرب إنجازاً عربياً وإفريقياً فريداً، باعتبارهم المنتخب العربي الإفريقي الأول الذي يصل لدور الأربعة الكبار في أي من بطولات كأس العالم.

  وغرد نجوم الفن على صفحاتهم على "تويتر"، معربين عن فخرهم الكبير بالنتائج الكروية الكبيرة التي حققها المنتخب المغربي لعباً ونتيجة، مؤكدين أنهم فريق كبير أصبحت تهابه المنتخبات العالمية، وتمنوا لهم الفوز يوم السبت لاحتلال المركز الثالث.

وسلط نجوم الفن الضوء على الروح الرياضية والأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون، فضلاً عن المساندة الجماهيرية التي تابعتهم من جميع أقطار العالم العربي وإفريقيا وبقية دول العالم، كما أشادوا بالتفاف عائلات اللاعبين حولهم وخاصة امهاتهم اللاتي لفت الأنظار إليهن.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات

"ديور" عرضت مجموعتها لخريف 2024 في نيويورك

عرضت دار “ديور” للأزياء الاثنين في نيويورك مجموعتها لخريف 2024 ضمّت تصاميم تعيد إلى الأذهان…

الجينز العريض موضة استحوذت على موسم 2024 وعلى اطلالات الشابات

الجينز العريض موضة استحوذت على موسم 2024 وعلى اطلالات الشابات

  تكررت عدد من صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2024 والتي كنا قد شاهدناها…

أسبوع الموضة في موسكو يسلّط الضوء على موضة الأزياء المحتشمة في مارس 2024

أسبوع الموضة في موسكو يسلّط الضوء على موضة الأزياء المحتشمة في مارس 2024

موسكو، روسيا، 12 مارس 2024 – شهد أسبوع الموضة في موسكو، الذي أُقيم في الفترة بين 1 و8 مارس…