أجمل المدن الرومانسية للاحتفال برأس السنة 2023

أجمل المدن الرومانسية للاحتفال برأس السنة 2023

عند التخطيط لقضاء إجازة رومانسية في نهاية العام، فإن دول أوروبا هي الخيار المثالي، نظرًا لما تقدّمه من نشاطات ممتعة للشريكين فضلًا عن عروض الألعاب الناريّة الجذابة. في الآتي، جولة على أجمل المدن الرومانسية للاحتفال برأس السنة 2023.

براغ وجهة أوروبية رومانسية

تُعد براغ إحدى أكثر مدن أوروبا رومانسية، وهي مثالية لزيارتها في نهاية العام برفقة الشريك، للاستمتاع برحلة نهرية رومانسية مع العشاء أو حفلة موسيقية كلاسيكية. إشارة إلى أن أشهر الأماكن في الجزء التاريخي من المدينة حيث يجتمع الناس قبل منتصف الليل في نهاية العام لإطلاق الألعاب النارية هي ساحة البلدة القديمة وساحة وينسيلاس.

عند زيارة براغ مع الشريك، لا يمكن تفويت التنزه في حديقة حديقة فيشيهراد الواقعة فوق نهر فلتافا. تضم فيشيهراد واحدة من أجمل الكنائس في المدينة، بالإضافة إلى بوابة ليوبولد التاريخية. من جهة ثانية، بعدّ غروب الشمس في الحديقة من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكن القيام بها في براغ.

ولا يمكن مغادرة براغ، من دون استكشاف قصر تروآ الواقع بجوار الحدائق النباتية وحديقة حيوان براغ.

لشبونة وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية العام مع الشريك

يعد الشعب البرتغالي الودد ودفء الشمس من أفضل الأسباب للاحتفال بالعام الجديد في لشبونة. تُعرف لشبونة، التي يُطلق عليها اسم أجمل عاصمة في أوروبا، بأنها المفضلة لدى الأزواج لقضاء عطلة رومانسية ممتعة.

يوصى بالاحتفال بليلة العام الجديد في لشبونة لأولئك الذين يخشون درجات الحرارة الباردة، بفضل مناخها المعتدل، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمدينة من دون المعاناة من البرد الشديد.

ينصح بالذهاب إلى الميدان لمشاهدة الاحتفالات التقليدية الغنية بالموسيقى والرقص والألعاب النارية، أو القفز على متن قارب ومشاهدة الألعاب النارية من موقع رئيسي على نهر تيجو. بالإضافة إلى الإطلالات على المدينة ذات الإضاءة الزاهية، تشمل رحلة ليلة رأس السنة الجديدة كوكتيل ترحيبي وعشاء مفتوح وترفيه.

عند زيارة لشبونة، ينصح بزيارة برج بيليم المعروف أيضًا باسم برج سانت فنسنت، على جزيرة كانت ذات يوم جزيرة في نهر تاجوس. يعود تاريخ هذا البرج الضخم إلى عام 1515، وقد تم تشييده للدفاع عن لشبونة من الغزاة والترحيب بأصدقاء المدينة.
تم بناء البرج المصنوع من الحجر الجيري المكون من أربعة طوابق في عصر الاستكشاف، ويتصل به حصن؛ كان مساحة لـ 17 مدفعًا يمكنها إطلاق طلقات بعيدة المدى.

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
أسبوع الموضة في موسكو يسلّط الضوء على موضة الأزياء المحتشمة في مارس 2024

أسبوع الموضة في موسكو يسلّط الضوء على موضة الأزياء المحتشمة في مارس 2024

موسكو، روسيا، 12 مارس 2024 – شهد أسبوع الموضة في موسكو، الذي أُقيم في الفترة بين 1 و8 مارس…

نبيل يونس يكشف عن تصاميمه الفاخرة لعام 2024 خلال أسبوع الموضة الباريسي

نبيل يونس يكشف عن تصاميمه الفاخرة لعام 2024 خلال أسبوع الموضة الباريسي

كشف مصمّم الأزياء نبيل يونس عن تصاميمه الفاخرة لعام 2024 خلال أسبوع الموضة الباريسي، بمجموعة…

جورجيو أرماني يعرض مجموعته “زهور الشتاء” لخريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو

جورجيو أرماني يعرض مجموعته “زهور الشتاء” لخريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو

قدم مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني مجموعة من الملابس الشتوية والحلي زينتها الزهور، الأحد، وهي…