ما هو لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون العسلية؟

ما هو لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون العسلية؟

محظوظات هن النساء صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية، لأن هناك الكثير من خيارات ألوان الشعر التي تجعل إطلالاتهن نابضة بالحياة وحيوية. إلا أن الاختيار الخاطئ للون الشعر قد يفسد مظهرهن وينعكس سلباً على جمالهن. من هنا، من المهم اختيار صبغات الشعر التي تتماهى مع البشرة البيضاء والعيون العسلية وتبرز جمالها. ولتسهيل مهمة الاختيار، نرصد في هذا المقال، لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون العسلية.

ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية

على كل امرأة تمتلك بشرة بيضاء وعيون عسلية أن تأخذ وقتها في اختيار لون الشعر المناسب تفادياً للوقوع في الخطأ فتكون إطلالتها مملة وباهتة، لا سيما أن الخيارات كثيرة. كما أن هناك كثيرات من النجمات ذوات البشرة البيضاء والعيون العسلية اللواتي يلهمنك أجمل ألوان الشعر المناسبة، في مقدمهن ديمي مور، هايلي بيبر، ليلي كولينز، ميلا كونيس، صوفيا فيرغارا وغيرهن... فإن كنت من محبات ألوان الشعر الفاتحة، بإمكانك اعتماد لون الأشقر الرملي الذي يعد أحد ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم والذي يعزز من جمال العيون العسلية ويمنح البشرة البيضاء لمسة حيوية. كذلك، بإمكانك اعتماد الأشقر الرمادي، أو الأشقر البلاتيني البنفسجي لإطلالة نابضة بالحياة. وإن كنت تميلين الى ألوان الشعر الجريئة واللافتة، بإمكانك اعتماد لون الشعر الأزرق الفاتح، أو الهاي لايت الأشقر الذهبي على الشعر البني الداكن، أو لون الشعر البرغندي الداكن الذي يعد أحد أفضل الخيارات لذوات البشرة البيضاء والعيون العسلية. الى جانب لون الشعر البني الشوكولاته. وإذا كنت تميلين الى ألوان الشعر الداكنة، بإمكانك اختيار لون الشعر البني الداكن والأسود الغامق. أما إذا كنت ترغبين في تجربة ألوان نابضة بالحياة، فاختاري الباستيل باللون الأزرق والأحمر والوردي والبنفسجي والأخضر. هذا ويعد لون الشعر العنابي من الخيارات المفضلة للمرأة التي تمتلك بشرة بيضاء وعينين عسليتين.

ألوان شعر يجب تفاديها
في المقابل، هناك العديد من ألوان الشعر التي عليك تفاديها إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية، لأنها تنعكس سلباً على إطلالتك، في مقدمها الألوان الدافئة وتحديداً درجات البني الذهبي، فضلاً عن لون الشعر البرتقالي لأنه سيبدو فاقعاً جداً على البشرة البيضاء، ولن يتناسب مع العيون العسلية على الإطلاق.

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
مكياج التسعينات يعود الى واجهة الموضة

مكياج التسعينات يعود الى واجهة الموضة

تعود صيحات التسعينات لتسيطر على عالم الموضة والجمال على وجه التحديد. فكل ما نراه من…

جورجيو أرماني يختتم أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعة راقية لربيع وصيف 2024

جورجيو أرماني يختتم أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعة راقية لربيع وصيف 2024

قدَّم المصمم الإيطالي جورجيو أرماني، الأحد، إطلالات ناعمة وانسيابية خلال فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، تُوفّر…

تعرفي على أبرز فساتين زفاف ربيع 2024 ضمن عروض الموضة في نيويورك ولندن

تعرفي على أبرز فساتين زفاف ربيع 2024 ضمن عروض الموضة في نيويورك ولندن

شرعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف حيث ظهرت على منصات أسبوع نيويورك وأسبوع…