يوغا الوجه بديل البوتيكس لمظهر شاب إلى الأبد

يوغا الوجه بديل البوتيكس لمظهر شاب إلى الأبد

نحرص جميعًا على الحفاظ على صحتنا الجسدية. للحفاظ على شكل أجسامنا، نذهب جميعًا إلى صالة الألعاب الرياضية أو ممارسة اليوغا أو الانخراط في أشكال أخرى من النشاط البدني. ومع ذلك، في معظم الأوقات، نتغاضى عن حقيقة أن وجوهنا تتطلب أيضًا تمرينًا منتظمًا وتناغمًا بالإضافة الى العناية بالبشرة اليومية. 42 عضلة مختلفة تشكل وجهنا هي التي تسبب ابتسامتنا وحركات الوجه الأخرى. لذا، فإن الحفاظ على تناغم كل هذه العضلات أمر أكثر أهمية إذا كنت تريدين أن تبدي شابة إلى الأبد وتأخير ظهور الشيخوخة.

أحدث صيحات عالم الجمال هو يوغا الوجه. يدعي الكثيرون أنه إذا تم القيام بها بشكل صحيح ومتسق، فإن يوغا الوجه تكون بنفس فعالية البوتوكس. يوغا الوجه هي شيء كنت أمارسه شخصيًا لسنوات، وعلى الرغم من أن النتائج ليست فورية دائمًا، إلا أنها فعالة بشكل لا يصدق وطويلة الأمد. أفضل جزء في يوغا الوجه هو أنه يمكنك ممارستها في أي وقت وفي أي مكان.

A و E و I و O و U هي حروف العلة التي يجب ذكرها أولاً. أنطقي أحرف العلة بصوت عالٍ، مما يؤدي إلى إجهاد عضلات وجهك ورقبتك أثناء قيامك بذلك. قولي الحروف المتحركة الخمس 10 مرات كل يوم كبداية، ثم قومي بزيادة هذا الرقم تدريجيًا إلى 20 إلى 30 مرة في اليوم. هذا تمرين شامل للوجه.

التمرين الثاني الذي يمكنك القيام به هو وضع قبضة يدك المغلقة تحت ذقنك. حاولي إغلاق فمك بقبضة اليد أثناء محاولة فتحه. هذا تمرين رائع لإزالة الذقن المزدوجة. عندما تبدئين في القيام بذلك، سيبدأ خط الفك الخاص بك في الشعور بالتوتر، ومن لا يريد خط الفك المثالي؟

إن وضع كلتا يديك على جبهتك حتى لا تتحرك العضلات هو تمرين رائع لمنع التجاعيد تحت عينيك وعلى جبهتك. الآن ارمشي جفونك عشر مرات بطريقة سريعة النيران. ستصبح عضلات عينيك أقوى عندما ترمشين. من خلال وضع إصبعيك السبابة والوسطى على جانبي عينيك، أحدهما في الزاوية الداخلية والآخر في الزاوية الخارجية، وقومي بالوميض، يمكنك تجربة تمرين آخر لتقوية عضلات عينيك. كرري هذا 10 مرات في اليوم.

عندما نكون صغارًا، فإن الخدين الممتلئين رائعتين للغاية، لكن مع تقدمنا في السن، يتسببان في مشاكل خطيرة. اسحبي كل شيء إلى جانبك لرفع الخدين المترهلين والممتلئين. هذا يعمل بشكل مشابه لمنح نفسك قبلة جانبية من حيث أنه يمتد ويشد عضلات خدك.

نحن جميعًا قلقات بشأن خطوط ضحكتنا، والتي تبدو أكثر وضوحًا مع تقدمنا في العمر. الحل الأمثل لتقليل خطوط الضحك هو وضع أصابعك بثبات على خطوط الضحك، والآن ابتسمي على أوسع نطاق ممكن، وتذكري إبقاء شفتيك متباعدتين. استمري في ذلك لمدة 5-10 ثوان وكرري التمرين 20-25 مرة. سيساعد ذلك على إزالة التجاعيد حول الخد ورفع الخدين.

من المهم أن تضعي في اعتبارك وضع المرطب اليومي بحركة تصاعدية، خاصة حول الخدين والرقبة. إذا قمت بذلك بطريقة أخرى، فسوف يتم شد بشرتك إلى أسفل وتصبح مترهلة. تمرين آخر يمكنك تجربته هو وضع إبهاميك تحت ذقنك وتدليك خديك في حركة تصاعدية (تنتهي عند الصدغين) باستخدام أصابعك. كرري هذا 5 مرات. يساعد ذلك على تنعيم خطوط الابتسامة وتعزيز الدورة الدموية.

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
مكياج التسعينات يعود الى واجهة الموضة

مكياج التسعينات يعود الى واجهة الموضة

تعود صيحات التسعينات لتسيطر على عالم الموضة والجمال على وجه التحديد. فكل ما نراه من…

جورجيو أرماني يختتم أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعة راقية لربيع وصيف 2024

جورجيو أرماني يختتم أسبوع الموضة في ميلانو بمجموعة راقية لربيع وصيف 2024

قدَّم المصمم الإيطالي جورجيو أرماني، الأحد، إطلالات ناعمة وانسيابية خلال فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، تُوفّر…

تعرفي على أبرز فساتين زفاف ربيع 2024 ضمن عروض الموضة في نيويورك ولندن

تعرفي على أبرز فساتين زفاف ربيع 2024 ضمن عروض الموضة في نيويورك ولندن

شرعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف حيث ظهرت على منصات أسبوع نيويورك وأسبوع…