رسالة مؤثرة من الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان بعد الزفاف

رسالة مؤثرة من الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان بعد الزفاف

شهد حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن حالة من الزخم على منصات السوشيال ميديا، فإلى جانب مراسم الحفل الذي اتسم بالبساطة، احتلت الملكة رانيا وابنتها إيمان تريند محرك البحث على جوجل منذ ليلة أمس الأحد حتى اليوم الإثنين فور بث حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن على العريس جميل ألكسندرترميوتس اليوناني الجنسية.

ونشرت ملكة الأردن، رانيا العبد الله، صوراً من زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، الذي جرى في القصور الملكية، وكتبت لها رسالة مؤثرة تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

الأسبوع | رسالة مؤثرة من الملكة رانيا لابنتها الأميرة إيمان بعد الزفاف

كتبت الملكة رانيا عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه.. تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان، فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى".

وأضافت"ما زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى، وأحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك".
ونشرت الملكة رانيا العبد الله صوراً من حفل زفاف ابنتها «الأميرة إيمان» على حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، معلقة عليها: «اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان».

الملكة رانيا تصف الأميرة إيمان
وتابعت الملكة رانيا: «فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى، ولا زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى. أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك».

الملكة رانيا تعبر عن سعادتها بزفاف ابنتها

وأكملت الملكة رانيا: «وها أنا اليوم يا إيمان "أم العروس"، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان.. .جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا، واليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس».

وختمت الملكة رانيا حديثها بشأن حفلة زفاف ابنتها الأميرة إيمان: «تذكري دائماً حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائماً أنكِ أردنية هاشمية.. .حفيدة الحسين وبنت عبد الله. إيمان.. .بين فرحتي فيكِ، وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام، مبارك حبيبتي».

 

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
تفاصيل جنازة الممثل اللبناني فادي إبراهيم وموعد وداعه الأخير

تفاصيل جنازة الممثل اللبناني فادي إبراهيم وموعد وداعه الأخير

بعد رحيل الممثل اللبناني فادي إبراهيم، يُحتفل بصلاة الجنازة الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر…

وفاة الفنانة السورية ثناء دبسي

وفاة الفنانة السورية ثناء دبسي

غيب الموت، نجمة سيرة “آل الجلالي” القديرة ثناء دبسي، بعد تعرّضها لأزمة صحية في العاصمة…

وفاة والد الأميرة رجوة .. ما علاقته في بيروت !

وفاة والد الأميرة رجوة .. ما علاقته في بيروت !

نعى الديوان الملكي الأردني، والد الأميرة رجوة الحسين، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز…