النجم اللبناني نيكولا معوض يحقق أرقام قياسية في أول تجربة هوليودية “His Only Son”

النجم اللبناني نيكولا معوض يحقق أرقام قياسية في أول تجربة هوليودية “His Only Son”

حقق الفيلم الهوليوودي “His Only Son” (ابنه الوحيد) من بطولة الممثل اللبناني نيكولا معوض، والذي يروي قصة النبي إبراهيم،  أرقاماً قياسية في مجال التمويل الجماعي  بعدما استطاع جذب عدد كبير من الممولين.

وفي هذا الإطار، شرحت شركة التوزيع “أنجل ستوديوز” أنها المرة الأولى في تاريخ عالم الترفيه التي يتم فيها تمويل إصدار سينمائي بهذا الحجم. كما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة، نيل هارمون أن الفيلم حصد أعلى درجات التمويل على الإطلاق.


وسيحظى الفيلم بـ”تغطية شاملة”، إذ إنه سيعرض في أكثر من ألفَي دور عرض في الولايات المتحدة الأميركية من تاريخ 31 آذار وسيعرض في جميع الصالات في لبنان في 6 نيسان تزامناً مع عيد الفصح.

وفي هذا الإطار، شارك النجم اللبناني عناوين الصحف الأجنبية التي تحدّثت عن النجاح المرتقب لهذا الفيلم، وذلك عبر حسابه في “إنستغرام” أرفقها بتعليق: “لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. ولا يمكن أن أكون أكثر امتناناً”.


والجدير ذكره، أنه  تمّ اختيار معوض للعب دور النبي ابراهيم من بين آلاف الممثلين العالميين الذين تقدّموا لهذا الدور. وتؤدي الممثلة الإيرانية العالمية سارة سيّد دور البطولة الى جانبه.


وقد شرح موقع “فوكس نيوز” أن الفيلم “دقيق من الناحية الكتابية” ويستند إلى قصة النبي إبراهيم والنبي إسحاق. وكشف المخرج ديفيد هيلينج أنه استغرق خمس سنوات لصنع الفيلم الذي يضم واحدة من أكثر المقاطع “إثارة للجدل” في الكتاب المقدس، والتي يطلب فيها الله من إبراهيم التضحية بابنه، وفق ما ذكر الموقع.

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
فارس اسكندر للمتنمرين على زوجته: “أمهاتكن ما عرفوا يربوكن”!

فارس اسكندر للمتنمرين على زوجته: “أمهاتكن ما عرفوا يربوكن”!

رد الشاعر والملحن فارس إسكندر لأول مرة، بطريقة قاسية على المتنمرين على زوجته، الذين علقوا…

نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بعد نشرها صوراً بفستان زفاف، عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام".  …

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية "فاير"

طرحت الفنانة اللبنانية ليال عبود أغنيتها الجديدة "فاير" أو "Fire" والتي شهدت قيام إبنها جاد…