بعد رحلة المعاناة والعلاج.. هذه حال دينا حايك

بعد رحلة المعاناة والعلاج..  هذه حال دينا حايك

 أعلنت الفنانة اللبنانية دينا حايك تعافيها نهائياً من سرطان الثدي، بعد رحلة من العلاج دامت عاماً كاملاً ما بين جلسات الإشعاع والكيماوي.

وكشفت دينا حايك تفاصيل رحلة الشفاء من السرطان ومدى تأثير الحزن عليها، وقالت في تصريحات تلفزيونية: “أنا بعلن شفائي من سرطان الثدي بعد سنة كاملة و20 جلسة علاج بالإشعاع و16 جلسة كيماوي واتعلمت خلال الفترة دي أن الصحة أهم شيء في الحياة لأن من غيرها الحياة بتقف تماماً وكلنا بنقول الصحة أهم شيء ولكن هل مجرد كلام ولا حاسين به فعلًا”؟

دينا حايك: رحلة الشفاء علمتني الصبر
وأضافت دينا حايك: تعلمت الصبر خلال رحلتي مع السرطان وكنت بكون تعبانة من المرض ولكني بحاول أبقى إيجابية وأوقات بكيت وزعلت أكيد، ولكني اكتشفت أن الزعل بيزود المرض والسرطان ودي حقيقة، وكنت بحاول اتجنبه دايماً.

دينا حايك اكتشفت المرض بالصدفة
يُذكر أن الفنانة اللبنانية دينا حايك، أكدت العام الماضي إصابتها بسرطان الثدي في مرحلته الثالثة، وقالت بعد عدة شهور من الاختفاء عن الأنظار، إنها تتلقى العلاج الكيماوي أسبوعياً بأحد المستشفيات منذ 6 أشهر، وأشارت إلى أنها تكتمت خبر المرض طوال الفترة الماضية، ولكنها قررت إعلانه قبل ساعات من ظهورها ضمن برنامج للتوعية من سرطان الثدي.

وأشارت دينا حايك في حوار عبر تويتر مع الإعلامية نضال أحمدية إلى أنها اكتشفت المرض بشكل مفاجئ، حيث ترددت على طبيبتها الخاصة لإجراء الفحوصات الدورية الثانوية، لتكتشف بمحض الصدفة إصابتها بـ سرطان الثدي، مؤكدة أنها لو لم تكتشف السرطان في هذا الوقت لكان انتشر في جسدها.

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
فارس اسكندر للمتنمرين على زوجته: “أمهاتكن ما عرفوا يربوكن”!

فارس اسكندر للمتنمرين على زوجته: “أمهاتكن ما عرفوا يربوكن”!

رد الشاعر والملحن فارس إسكندر لأول مرة، بطريقة قاسية على المتنمرين على زوجته، الذين علقوا…

نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بعد نشرها صوراً بفستان زفاف، عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام".  …

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية "فاير"

طرحت الفنانة اللبنانية ليال عبود أغنيتها الجديدة "فاير" أو "Fire" والتي شهدت قيام إبنها جاد…