كيف تتصرف امرأة كل برج بعد الانفصال ؟!

كيف تتصرف امرأة كل برج بعد الانفصال ؟!

المرأة، كتلة المشاعر والاحاسيس، والكائن الذي يسير خلف عواطفه وأحاسيسه تاركاً العقل خلفه بأشواط، قد يصدر عنها ما لا يُمكن توقّعه في بعض المواقف الحساسة وخصوصاً الانفصال، وتحديداً حين لا تنتظره.

ما الذي يجعل النساء يختلفن في تفاصيل ردّة أفعالهنّ على انتهاء علاقاتهنّ العاطفية؟ وما هي الخطوط العريضة التي تحدّد ردّات الأفعال هذه؟! تعالي نسأل الأبراج.

- برج الحمل: في لحظة الانفصال تتخلّى عن حبيبها بسرعة لا يتوقّعها، تغلق أمامه كل أبواب الرجعة، تتحدّث عنه بالسوء، يمكنها أن تشتمه لو رأته في الطريق ولكنّها تحنّ اليه وتترجّاه العودة بعد أشهر.

- برج الثور: في ردّة الفعل لدى المرأة الثور غضب وعصبية واضحة وتسرّع. تغيّر حالتها العاطفية على فايسبوك الى عزباء، تمحو كل رسائله عن هاتفها وتنزع رقمه أيضاً.

-برج الجوزاء: في شخصية المرأة الجوزاء كبرياء لا يوصف... تدخل مباشرةً في علاقة عاطفية جديدة وتنكر أمام الجميع أنها لم تكن مع ذاك الرجل "الحبيب الذي تركها" يوماً.

- برج السرطان: تمتلك المرأة السرطان في المواقف العصيبة قدرة خارقة على التخطيط. قد تصادق أقرب الناس الى الرجل الذي تركها وتجعلهم عملاء لها لديه.

- برج الأسد: تخيّلي كيف يمكن لقوة هذا البرج وعنفوانه أن تتحوّل حين يتلقّى صفعة ممّن أحبّ؟ وخصوصاً المرأة الأسد؟ ترمي كل اغراضه وهداياه من النافذة وتشوّه صوره.

- برج العذراء: تمسح المرأة العذراء دموعها بعد الانفصال وتضع نصب عينيها تهديد سلم وسلام حبيبها السابق، وقد تفعل ما يزعجه ويؤذيه فعلاً.

- برج الميزان: تنهار المرأة الميزان على نفسها، تحزن، تثور وتعود لحزنها. ومهما تظاهرت أن الأمور انتهت بالنسبة لها فإعطاء الفرص يبقى دائماً وارداً.

- برج العقرب: إن كانت المرأة العقرب تستطيع أن تنتقم بشراسة من صديقة أزعجتها، فبالتأكيد لن ترحم رجلاً تخلّى عنها. قد تفشي عنه سراً، قد تسرق له غرضاً هو بأمس الحاجة اليه والأكيد أنها ستراقب كل خطواته!

- برج القوس: برج يصاب بحالة من الخدر حين يقع في الحب، وخصوصاً المرأة القوس. فعلى رغم أن حبيبها السابق قرر الانفصال عنها وأراد المضي بحياته بعيداً عنها إلاّ أنها تقترح عليه العودة من جديد وبالشروط التي يختارها هو!

- برج الجدي: لأنها تصاب في صميم كرامتها، تقرّر الابتعاد أو بالأحرى الهرب كلياً وقد تختار لنفسها مكاناً في أقاصي الدنيا!

- برج الدلو: تتظاهر وكأنّ الانفصال أمر عادي يحدث بين كل اثنين، وتقترح أن يبقيا هي وحبيبها صديقين وتصرّ على ذلك. ولكن في قلبها ورأسها تحديداً؟! الله أعلم!

- برج الحوت: للمرأة الحوت قدرة رهيبة على جعل حبيبها السابق الذي تركها يشعر بالذنب وينفّذ لها كل طلباتها التي هي في الغالب لها طابعاً مادياً!

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الزواج

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات

"واتساب" تضيف ميزة "المكالمة الثانية" لتطبيقها

أعلنت شركة "واتساب" عن إطلاق وظيفة جديدة في تطبيق التراسل الفوري الشهير باسم المكالمة الثانية،…

قصص معاناة الناس لا تنتهي... سيدة عرضت كليتها للبيع

قصص معاناة الناس لا تنتهي... سيدة عرضت كليتها للبيع

قصص معاناة الناس لا تنتهي، فقد غصت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سيدة عرضت كليتها للبيع. …

مسرح إسطنبولي يعرض «شي تك تك شي تيعا» في مدينة صور

مسرح إسطنبولي يعرض «شي تك تك شي تيعا» في مدينة صور

اختتمت جمعية تيرو للفنون وادارة مسرح إسطنبولي الدورة الرابعة من مشروع الثقافة والفن من أجل…