كيف أضع المكياج كل صباح في خمس دقائق؟

كيف أضع المكياج كل صباح في خمس دقائق؟

من الممكن لك عزيزتي أن تضعي المكياج خلال خمس دقائق، فقط عليك اتباع مجموعة خطوات بسيطة، اجعلي منها روتينا يوميا لك، وستكونين في أفضل حلة.

- في البداية، بعد أخذ حمامك اليومي، اغسلي وجهك بمنظف لطيف مناسب لنوعية بشرتك.

- بعد ذلك قومي بتطبيق كريم مرطب على وجهك ورقبتك، وقومي بعدها بوضع واقي شمسي لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. وهناك كريمات واقية من الشمس ذات تركيبة مرطبة للبشرة وذات لون طبيعي مما سيغنيك عن والكريم المرطب، وستحتاجين لدقيقة واحدة فقط لوضع واقي الشمس المرطب وذو اللون المناسب للون بشرتك، لأنه المنتج الذي يحتوي على كل ما تحتاجين إليه.

- ضعي خافي العيوب أو الكونسيلر تحت العينين مباشرة لإخفاء الهالات السوداء، ويمكنك استعماله أيضا لإخفاء آثار الشوائب والحبوب في بشرتك، وقومي بتوزيعه بهدوء بواسطة إصبعك لمنح بشرتك لونا متناسقا، وهذه الخطوة ستأخذ منك دقيقة لعملها.

.

- والآن يمكنك استخدام قلم الكحل لإبراز جمال عينيك بأبسط طريقة، أو استخدام محدد العيون على جفونك. ولا ننصحك باستعمال الآيلاينر السائل لصعوبة وضعه بالنسبة للكثيرات، ولأنه يحتاج وقتا أكثر لإتقان رسمته.

- بعد ذلك ضعي الماسكارا التي ستزيد من كثافة رموشك وتمنح عينيك سحرا وإشراقا.

- ولإضفاء مزيد من السحر والجمال على وجهك، ضعي أحمر الخدود على عظام وجنتيك، ويفضل مزج اللونين البرونزي والزهري خاصة إذا كان هناك شحوب بلون بشرتك، لمنحها بريقا ونضارة.

- ثم استعملي دون مبالغة، فالهدف هو الحصول على مظهر طبيعي بأقل جهد ممكن. ويفضل استعمال ملمع الشفاه لأنه سيضفي بريقا ولونا طبيعيا على شفتيك، وإذا كان لون شفاهك الطبيعي جيداً فاكتفي بوضع أحمر الشفاه الشفاف، أو لمسة من الفازلين. هاتين الخطوتين لن تستغرقا منك سوى دقيقة واحدة فقط للقيام بهما.

وهكذا تكونين قد تمكنت من تحقيق غايتك في وضع المكياج في خمس دقائق فقط، وها أنت جاهزة للذهاب لعملك أو جامعتك أو للقاء أصدقائك.. بكامل أناقتك وتألقك.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
إليكم طريقة تحضير غسول الوجه خاص بنوع بشرتكم بمكونات طبيعية

إليكم طريقة تحضير غسول الوجه خاص بنوع بشرتكم بمكونات طبيعية

إليكم طريقة تحضير غسول الوجه خاص بنوع بشرتكم بمكونات طبيعية تجدونها في منزلكم: البشرة الحساسة…

هل ترغبين في الحصول على أظافر طويلة؟ إليك 7 طرق لزيادة نمو أظافرك

هل ترغبين في الحصول على أظافر طويلة؟ إليك 7 طرق لزيادة نمو أظافرك

هل غالبا ما تنظر إلى أظافرك وتتمنى أن تعرف طريقة لربط نموها؟ إذا كان الجواب…

5 خلطات طبيعية لفرد الشعر مثل الكيراتين

5 خلطات طبيعية لفرد الشعر مثل الكيراتين

هل ترغبين في فرد شعرك طبيعياً وجعله ناعماً كالحرير مثل الكيراتين، لكن من دون استخدام…