غيرة توبا بويوكستون الشديدة على حبيبها تدفعها لهذه التصرفات الطائشة

غيرة توبا بويوكستون الشديدة على حبيبها تدفعها لهذه التصرفات الطائشة

كشفت تقارير تركية أن النجمة توبا بويوكستون تضع شروطاً على حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفيرجان، بفضل غيرتها الشديدة عليه الأمر.


وقالت التقارير أن توبا بويوكستون تحرص على التصفح المستمر لحسابات حبيبها رجل الأعمال أوموت أفيرجان، حتى تعرف من يضع له علامات الإعجاب من صديقاته.

كما أكدت تقارير صحفية أن غيرة توبا بويوكستون ربما تجعلها تفرض على حبيبها أن يحظر متابعة الفتيات له في المرحلة المقبلة، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقة توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان تشغل الجمهور بشكل كبير، خاصة وأن تفاصيل قصة حبهما ظهرت على السطح بعد أسبوعين فقط من طلاق النجمة التركية مما جعل الشائعات تنطلق.

وانتشرت أقاويل بشأن علاقة توبا بويوكستون وحبيبها أوموت أفيرجان بأنهما كانا على علاقة قبل طلاقها رسمياً من زوجها النجم أنور صايلاك، الأمر الذي دمر علاقتها الزوجية وعجل من انفصالها بالفعل.

وبالرغم من الأقاويل المزعجة التي تلاحق توبا بويوكستون وعلاقتها العاطفية مع أوموت أفيرجان إلا أنها تفضل الصمت تماماً وعدم التعقيب عليها.

وفي ذات السياق، أشارت تقارير صحفية أن والدة توبا بويوكستون ترفض علاقتها العاطفية مع حبيبها الجديد حيث أنه يصغرها بحوالي 7 سنوات، إلا أن النجمة التركية تشاجرت معها رافضة أن تنهي قصة حبها.

ويبدو أن توبا بويوكستون عازمة على تحدي منتقدي قصة حبها، لتظهر علانية مع حبيبها الجديد متشابكي الأيدي أثناء تناولهما للعشاء سوياً، مما يدل على أن علاقتهما العاطفية تتخذ مساراً جدياً.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الحب

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
المغنية

المغنية "بينك" أجمل امرأة في العالم لعام الـ2018

اختارت مجلة “People” الأمريكية العالمية، المغنية “بينك” 38 عاما، “أجمل امرأة” لعام 2018، ووضعت صورتها…

"إيرباص" تسهم في وضع الحلول المعيارية لشبكات الجيل الخامس

أعلنت "إيرباص" عن عزمها المساهمة بشكل مكثف في المساعي الجارية لإيجاد معيار عالمي للاتصالات الجماعية…

رفع علم الجيش وفجر الجرود على جبل هملايا

رفع علم الجيش وفجر الجرود على جبل هملايا

"الى الآنسة زينب سلام مع محبتي وتقديري لإرادتك الصلبة ورفع رأس لبنان والجيش اللبناني عاليا"....…