وفد مشترك من انترأكت وروتاري- صيدا عايد مسني بيت الراحة في عبرا

وفد مشترك من انترأكت وروتاري- صيدا عايد مسني بيت الراحة في عبرا

لمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول العام الجديد ، قام وفد من نادي انتراكت –صيدا يرافقهم وفد من روتاري صيدا بزيارة لبيت الراحة للمسنين – عائلة مار الياس في عبرا والتابع لأبرشية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك معايدين مسنات ومسني الدار .
وتقدم وفد الانترأكت رئيسه طارق بساط ورافقتهمرئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب وعضوا النادي " نسرين عسيران ونانسي نحولي " .
وكان في استقبال الوفد المشرف على بيت الراحة من قبل المطرانية الأرشمندريت سميرا نهرا ومديرة الدار لوريس مشنتف ، حيث شارك الوفد مسنات ومسني الدار اجواء الاحتفال بالأعياد، وقاموا بعيادةعدد منهم في غرفهم مطمئنين الى صحتهم ومستمعين منهم الى امنياتهم بالعيد .وقدم وفد الانتراكت هدية رمزية الى أسرة الدار بالمناسبة.
وقال رئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط: احببنا بمناسبة عيد الميلاد المجيد ان نزور بيت الراحة للمسنين في عبرا لنحتفل مع العجزة بهذه المناسبة ومعنا روتاري صيدا ، لنوصل رسالة عيش مشترك في صيدا بأننا مسلمين ومسيحيين نعيش معا ولندخل فرحة العيد الى قلوب المسنين . ففي عيد الأضحى كنا مع مسني دار السلام واليوم في الميلاد مع مسني بيت الراحة لنؤكد على ميزة العيش المشترك التي تمتاز بها صيدا واننا جميعا وحدة متكاملة ونريد ان نبقى معا . 
وشكر الأرشمندريت نهرا ومديرة الدار مشنتف وفد انترأكت وروتاري صيدا على مبادرتهم ومشاركتهم لأسرة مسني بيت الراحة وعائلة مار الياس في هذه المناسبة .

 

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا نظمت مسابقة

ثانوية المقاصد الاسلامية في صيدا نظمت مسابقة "تحدي الروبوت"

الليدي كوين تحت رعاية جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا وجامعة رفيق الحريري وبدعم من…

الأم اللبنانية مسلوب حقّها الدستوري في بلدها

الأم اللبنانية مسلوب حقّها الدستوري في بلدها

ثريا حسن زعيتر: تعيش الأم اللبنانية داخل وطنها غربة وإجحافاً، وفي قلبها غصّة وغضب، لأنّ…

النائب الحريري رعت اطلاق

النائب الحريري رعت اطلاق "حضانات التدخل المبكر " في "المواساة"– صيدا بمشاركة السعودي

برعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري أطلقت جمعية المواساة في صيدا "حضانات…