أول تعليق لـ"زينة" بعد حكم الخلع: الحمد لله

أول تعليق لـ

أسدلت الفنانة #زينة الستار نهائياً عبر القضاء، على أزمة علاقاتها بالفنان #أحمد_عز بعدما حصلت على حكمٍ قضائي بالخلع منه بعد أكثر من 4 سنوات بالمحاكم.
ونجحت في وقتٍ سابق بالحصول على أحكام قضائية نهائية بإثبات زواجها العرفي من أحمد عز بشهادة الشهود، وإثبات نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة إلى عز باعتباره الأب الشرعي لهما بعدما رفض الخضوع لقرار المحكمة الذي ألزمه بتحليل الحُمض النووي. كما حصلت على أحكامٍ قضائية بإلزام عز سداد نفقة شهرية للطفلين وقامت بطلب زيادة النفقة بعد حصولها على حكم أول درجة استناداً لدخل عز السنوي الكبير الذي يجب ان يجعل أولاده يعيشون في مستوى مادي أفضل.
وحصلت زينة مع بداية العام على حكم قضائي نهائي بخلعها من عز بعدما تنازلت عن جميع حقوقها المالية والمادية، علماً بأنها فور انقضاء العدة سيكون من حقها الزواج مرة اخرى شرعاً إذ أرادات ذلك.

وكتبت زينة عبر صفحتها على "إنستجرام" تقول: "أحمد الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل".
وأضافت قائلة: "تحملت كتيراً على مدار 4 سنوات ولكني سامحت كل من ظن فيّ سوء..خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقي وحق الولاد بالقانون..الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.....شكرًا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي لأني منغيركم ومنغير دعواتكم عمري ماكنت ها اقدر أقف لواحدي انتو أغلى وأرقى ناس في الدنيا جمهوري الغالي".

وأضافت "شكراً لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامي الكبير معتز الدكر هو المحامي الكبير اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الأسرة وأحسن محامي أسرة في مصر وإنسان مخلص وبمليون راجل، وشكرا لباقي فريق الدفاع المحامي الكبير عاصم قنديل، والمحامي الكبير وأخويا طارق جميل سعيد.

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
الفنانة أميرة سمير فارسة تنتقم لأخيها في  هارون الرشيد

الفنانة أميرة سمير فارسة تنتقم لأخيها في هارون الرشيد

انتهت النجمة أميرة سمير من تصوير مشاهدها في مسلسل هارون الرشيد والذي تلعب فيه شخصية…

انتهاء المرحلة الأولى من تصوير العمل التاريخي هارون الرشيد

انتهاء المرحلة الأولى من تصوير العمل التاريخي هارون الرشيد

أعلن المخرج عبد الباري أبو الخير انتهاء المرحلة الأولى من عمليات تصوير مسلسل "هارون الرشيد"…

ريما ديب تهاجم نادين نجيم وساندرا رزق.. هذا ما قالته!

ريما ديب تهاجم نادين نجيم وساندرا رزق.. هذا ما قالته!

هاجمت المغنّية ريما ديب بعض النجمات اللبنانيات خلال برنامجها الأسبوعي "هلا بالونيس" الذي يعرض عبر…