من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟

من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟

ساندرا ماهر
هل تعلمين أن السبب في كونك مفرطة النشاط يمكن أن يكون مرتبطًا ببرجك؟ نعم، ذلك صحيح، فهناك العديد من السمات الشخصية التي ترتبط بنوع برجك، ومن بينها مستوى نشاطكِ.

إليك مدى تأثير برجك على بعض مشاعرك مثل التوتر وفرط النشاط:

برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل
لا تستطيعين الاسترخاء بسبب نفاد صبرك، فأنتِ دائمًا على عجلة من أمرك ولا تريدين تضييع وقتك على أي شيء أو مع أي شخص، كما أنك لا تتقبلين حقيقة أن هناك بعض الأشخاص البطيئين.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

تعد شخصيتك عنيدة جدًا، ولا تستجيبين للنقد جيدًا، ومن ناحية أخرى، لا تعرفين كيفية التعامل مع النزاعات بشكل بناء، وكل هذه العوامل تجعلك مفرطة النشاط.

الجوزاء: 21 مايو -20 يونيو

يرجع توترك إلى أنك تبالغين في تقدير قدرتك على العمل بشكل مبالغ فيه، كما تعتقدين بأنه يمكنك تنفيذ المهام على الفور، ولكن عليكِ فهم أنكِ إنسانة ولديك حدود، وعلى الرغم من أنكِ قابلة للتكيف، إلا أنك لا تستطيعين التعامل مع جميع المواقف.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

أنتِ شخصية حساسة للغاية وكثيرًا ما تسمحين لعواطفك بالسيطرة عليكِ، وانزعاجك من أبسط الأشياء يجعلك تتوترين بسهولة، وكل ذلك يساهم في جعلك مفرطة النشاط.

الأسد: 23 يوليو -23 أغسطس

يرجع توترك إلى أنكِ كثيرًا ما تضعين نفسك تحت ضغط كبير لإعطاء أفضل صورة، وترغبين دائمًا في أن تكوني الأولى والأبرز، لكن الحقيقة هي أنك لا تستطيعين ذلك، فأنتِ بشر وعليكِ فهم أنه لا يمكنك التفوق في كل شيء.

العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر
لا تستطيعين الاسترخاء، ويرجع فرط النشاط لديكِ إلى توترك الشديد بشأن كل شيء، وتريدين أن يكون كل شيء من حولك مثاليا ويتفق مع معاييرك العالية.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر

لا تستطيعين تقبل حقيقة أن توقعاتك لا تترجم دائمًا إلى واقع، ولكنك تتميزين بشخصية مجتهدة وحالمة، كما تميلين إلى جذب أجمل الأشياء التي تقدمها الحياة.

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

أنتِ بحاجة إلى التوقف عن الشعور بالارتياب طوال الوقت، فذلك ما يجعلك مفرطة النشاط، واعلمي أن ليس كل ما يدور حولك يتعلق بك من أي ناحية، فلا تجعلي سرعتك تضطرك إلى تبني أعباء الآخرين.

القوس: 23 نوفمبر -22 ديسمبر
اللامبالاة هي السبب في كونك مفرطة النشاط، كما أنك أنانية بشكل كبير وتفكرين باستمرار في نفسك، واعلمي أن عدم انتباهك إلى احتياجات ومشاعر الآخرين، لن يجعلك قادرة على الشعور بالراحة عندما تكونين معهم، وسيساهم في شعورك بالتوتر.

الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

تصبحين مفرطة النشاط؛ لأن شخصيتك لا تسمح لكِ بالاسترخاء، إذ إنك تحبين العمل والإنتاج باستمرار.

الدلو: 21 يناير -18 فبراير
تميلين إلى تقدير وحدتك بشكل كبير، ولكنك شخص يحب أن يشعر دائمًا بالحب والحاجة إليه، كما ترغبين في أن يتوق الناس لكِ، ولكنك في الوقت نفسه ترغبين في الاستقلالية، وهذه المفارقة الغريبة لشخصيتك تسبب الكثير من التوتر؛ لأنك لا تفهمين عواطفك الخاصة.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

تعيشين في عالم أحلامك أكثر من اللازم، وتتركينها تستهلك واقعك، ونتيجة لذلك تشعرين بأنك في طريق مضلل في الحياة؛ ما يجعلك مفرطة النشاط.

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
التعامل مع الرجل الغيور

التعامل مع الرجل الغيور

الغيرة (بالإنجليزية: Jealousy) هي في الواقع عاطفة طبيعية، حيث أنها يمكن أن تراود أيٌ منا…

10 علامات تدل على أن الشخص يكرهك

10 علامات تدل على أن الشخص يكرهك

لن يحبك جميع الأشخاص الذين تقابلهم في حياتك لكنهم لن يصرحوا لك بعدم حبهم أو…

10 أشياء يجب ألا تعتذر عنها

10 أشياء يجب ألا تعتذر عنها

"الاعتذار من شيم الكبار" قد تكون تلك العبارة التي يتبعها معظم الناس في حياتهم اليومية…