كيف تحصل على إعجاب الجنس اللطيف؟

كيف تحصل على إعجاب الجنس اللطيف؟

أكدت عالمة الأنثروبولوجيا، هيلين فيشر، من جامعة روتجرز الأمريكية، أن إرضاء المرأة في جميع أنحاء العالم ليس صعبا، فهي تريد رؤية الأشياء "التقليدية" نفسها في الرجل لتعجب به.

وكتبت صحيفة "Psychology Today"، أن الطريقة الأولى للحصول على إعجاب المرأة هي ابتسامتك وتعابير وجهك ونظرة عينيك المباشرة إليها، "وهذا هو المفتاح الأول لقلب المرأة، لثقة النساء بهذا النوع من الرجال" بحسب فيشر.

أما النصيحة الثانية، فتدعو الرجل إلى تجنب اختيار امرأة طويلة إذا كان طوله أقل من 170 سنتيمترا. وهذه الملاحظة أكدها الباحثون نتيجة بيانات دراسة شارك فيها 60 رجلا وامرأة. وفي سياق الدراسة، كان اختيار المرأة يقع دائما على من هم أقرب إليها طولا وجمالا.
وتنصح الطريقة الثالثة بالبحث عن شريكة حياة أكبر منك ببضع سنوات (2-3). فقد أظهرت دراسات أن معظم الرجال يعانون من علاقاتهم (حياتهم الزوجية) مع النساء الأصغر منهم سنا، لأنهن يتعرضن دائما لتغيرات عاطفية حادة من حين لآخر. أما النساء الأكبر سنا، وفقا للباحثين، فهن أقل تقلبا وأكثر عقلانية وهدوءا.

وإذا لم تنجح الطرق الـ 3 الأولى فعليك، بحسب علماء الأنثروبولوجيا، بإطلاق لحية متوسطة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ما سيجعلك محببا لدى الجنس اللطيف، طبعا مع إضافة بعض المرح والفكاهة واستخدام اللون الأحمر الذي يحرك مشاعر المرأة.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الحب

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة

مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة

عقد قران ابنة النائب الدكتور أسامة سعد المخرجة منار سعد على الشاب إيهاب شمعة نجل…

في خلدة.. حاولت الإنتحار بسبب تواصل زوجها مع فتيات على

في خلدة.. حاولت الإنتحار بسبب تواصل زوجها مع فتيات على "واتسآب"

أقدمت المدعوة د. م. (2001- لبنانية) في منطقة خلدة على رمي نفسها من الطابق الثالث…

أبراج لا تنسى حبها الأول.. هل انت من بينها؟

أبراج لا تنسى حبها الأول.. هل انت من بينها؟

يقع كلُ الأشخاصِ في الحب بمرحلةٍ ما من عمرهم، ولكن البعض يقع في الحب بقوة…