ممثلة عربية تستعين بقناع الخميرة والعسل بدلا من البوتوكس

ممثلة عربية تستعين بقناع الخميرة والعسل بدلا من البوتوكس

تلجأ فئة كبيرة من النساء سنويّاً الى الخضوع لعمليات نفخ الخدود وشد الوجه وذلك لإخفاء التجاعيد والمحافظة على امتلاء الوجه ومظهره الشبابي. لكن في المقابل هل تعلمين بأن قيمة كبيرة من الأموال التي يتم دفعها للحصول على هذه النتائج، قد تمنحك إياها بعض المكونات الطّبيعية؟! من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الفوائد الجمالية لقناع الخميرة والعسل الذي لا تتخلى عنه ممثلة عربية تُعرف بجمال وجهها الطبيعي الخالي من العمليات. إكتشفي إسم الممثلة وكيفية تطبيقها للقناع وابقي دائماً متألقة بإطلالة شبابية مفعمة بالإشراق.

تُعرف الممثلة الشابة مي عز الدين التي أصبحت في الـ 38 من عمرها بجمالها الطبيعي الخالي من التجاعيد المبكرة ومن علامات التعب التي يُسببها العمل والسهر لساعات متأخرة من الليل.وعندما يتم طرح موضوع عمليات التجميل على ميّ، وكيف أنها لم تخضع حتى الآن لها وهي لا تزال تحافظ على إطالة مشرقة، ترد بثقة تامة قائلة:" لا أتخلى عن قناع الخميرة والعسل".

فإليك فوائده وكيفية استعماله، المكونات وفوائدها:

ملعقة من الخميرة الفورية: تُعرف الخميرة الفورية بقدرتها على شدّ البشرة والمحافظة على شبابها بعيدا عن الترهّل وعلامات الشيخوخة المبكرة. ولا تكتفي الخميرة بذلك فحسب، بل تعمل أيضاً على تقشير البشرة وتبييضها وتجديد خلاياها والتخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب.
ملعقة من العسل: يطهر العسل أعماق المسام وينظفها من الرؤوس السوداء والبثور، كما وأنه يعمل على شدّ البشرة ومنعها من الترهل ومن ظهور التجاعيد المبكرة.
ملعقة من الزبادي: يرطب الزبادي الوجه وينشط خلاياه، كما أنه يبيّض البشرة وينقيها.
طريقة تطبيق الخلطة بأسلوب مي عز الدين:

أخلطي المكونات سوياً حتى تحصلي على عجينة متماسكة، طبّقيها على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة ثم أزيليها بأسلوب التقشير وتدليك البشرة لدقيقتين على الأقل. بعد الإنتهاء، اغسلي وجهك بالمياه الباردة ولا تنسي أن ترطبي بشرتك.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
المصممة منى المنصوري توقع برتوكول تعاون في أستانا

المصممة منى المنصوري توقع برتوكول تعاون في أستانا

الليدي كوين وقعت مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري برتوكول تعاون مع كليتي الإدارة والأعمال والتأهيل في…

تعرفي على أبرز صيحات ألوان ظلال العيون لشهر يوليو 2018!

تعرفي على أبرز صيحات ألوان ظلال العيون لشهر يوليو 2018!

ساندرا ماهر صيحات الموضة والجمال لا تنتهي، ويعد عام 2018 الأغنى في الصيحات وخاصة الجريئة…

أسبابٌ خيالية تدفعكِ لوضع أحمر الشفاه!

أسبابٌ خيالية تدفعكِ لوضع أحمر الشفاه!

إنّ وضع أحمر الشفاه مجرّد وسيلة لإبراز جمالك فحسب، بل إنّ تطبيقه يعود بالكثير من…