صاحباتُ هذه الأبراج "ملائكة" تمشي على الأرض.. فهل أنت منهن؟

صاحباتُ هذه الأبراج

عندما يتجرّد الإنسان من المشاعر السيئة، ويتخلّى عن الحقد والحسد والأنانية، ويتعامل مع الناس بطيبة وقلب خالٍ من الأحقاد، وقتها يصفه من حوله بأنه كالملاك.

بحسب علم الأبراج، يعمل هؤلاء الأشخاص جاهدين لمساعدة الناس في كل مكان، يتمتعون باللطف والمحاباة، وينعمون بالهدوء والسلام الداخلي، يشعرون بالآخرين ومعاناتهم وذلك لشفافية طباعهم وأخلاقهم النبيلة.

برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس


عندما تحتاجين إليها تجدينها ودودة عطوفة ولا تتوانى عن خدمتك أبدًا، تتمتع بلين القلب ورقة المشاعر، تتعامل مع الآخرين بلطف وتعاطف شديدين، تستمع بكل حواسها لمن يتحدّث إليها، وتركز على معاني الكلمات ولغة الجسد أو لهجة الصوت؛ لتتفهّم من حولها بعمق، ولديها من نكران الذات ما يدخلها القلوب دون استئذان.

برج العذراء: 23 أغسطس- 22 سبتمبر

لا تقوى على قول كلمة لا، ستجدين حاجتك عندها مهما كلفها الأمر، لا تحتاجين للتعبير عن احتياجاتك فهي تعرفها جيدًا وستُلبيها لك لا محالة، عطوفة ورحيمة بمن حولها، تعتني بأحبائها ودائمًا في خدمتهم وقتما يحتاجون إليها.

برج الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

يشعر من بجانبها بالأمان والاطمئنان، إذ تمدُّه بالطاقة الإيجابية وترفع من روحه المعنوية، ومهما كانت مشكلتك ستجدين عندها الحل، ومهما قاسيت من ظروف حالكة، ستخفف من معاناتك وتملأ الحياة من حولك مرحًا وسعادة نابعين من شخصيتها المرحة، واهتمامها ورؤيتها الصائبة في الحكم على الأمور.

برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

ربما لا تستهويها العاطفة لكنها تُسعِد من حولها وتمنحهم الحب والرعاية، فهي تحلم بعالم أفضل من خلال مساعدة الآخرين، والمشاركة في العمل التطوعي بمحبة وإيثار، طيبة حنون تحب الناس وتساعدهم على تخطّي أزماتهم وفهم أنفسهم، وتضحي بسعادتها من أجل الآخرين.

برج القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

تمنحها شخصيتها المتفائلة المقبلة على الحياة، التقرُّب من الناس ومنحهم السعادة، ويساعدها قلبها الكبير على احتواء الجميع، كريمة جدًا وتعطي دون مقابل، تتحلّى بالمبادئ والقيم والأخلاق النبيلة، دون فرضها أو إجبار أحد على السير في طريقها، تدعم من حولها وتمد لهم يد العون بنفس راضية.

امال حمودة

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الحب

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
شحادة وقعت خمسة كتب بالانكليزية في حارة صيدا

شحادة وقعت خمسة كتب بالانكليزية في حارة صيدا

وقعت الكاتبة اللبنانية النرويجية شريهان شحادة، في القصر البلدي لحارة صيدا، خمسة كتب باللغة الانكليزية،…

لهذا السبب لا تشتري مساحيق تجميل مجهولة المصدر!

لهذا السبب لا تشتري مساحيق تجميل مجهولة المصدر!

أصدر مجلس وارينغتون بورو الصحي تحذيراً من شراء مستحضرات تجميل مجهولة المصدر عبر الإنترنت، بعد…

محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة

محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة

ألقت مدرّبة الحياة نسرين رباح محاضرة حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة المعاصرة وذلك في مركز…