أبراج تتظاهر بالقسوة لكنها تخفي شخصية رقيقة!

أبراج تتظاهر بالقسوة لكنها تخفي شخصية رقيقة!

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتميزون بشخصية مرحة، وسرعان ما يجذبون الآخرين بلطفهم، بينما هناك البعض يبدون أكثر قساوة أو حدة، ولكن هذه ليست حقيقتهم.

فالعديد من الأشخاص يلجأون للتظاهر بالقسوة كوسيلة لحماية أنفسهم من التعرض لجرح مشاعرهم، وهم أصحاب الأبراج التالية التي تكشف عنها مجلة "يورتانغو".

برج الجدي:

بالإضافة إلى أن الجدي يُعرف بطبيعته العملية والجادة للغاية، قد يبدو معظم الوقت قاسيًا وبارد المشاعر، ولكن هذه ليست حقيقته.

فعلى الرغم من حدة الجدي، إلا أنه يتظاهر بذلك عندما تتعرض مشاعره للجرح أكثر من مرة، كما أنه في حين قد لا يبدو كذلك، فالجدي خجول وذو طبيعة محببة ولطيفة.

برج الدلو:

بالنسبة لبرج الدلو، يرى أن مظهره القاسي الذي يبدو بسببه غير مبال، هو ما يحميه ويبعده عن احتمالية التعرض للأذى، وأن ذلك سيبقيه في أمان، لكن ذلك لا ينكر أن تلك القساوة ليست طبيعته، بل مجرد سلاح يستخدمه لحماية نفسه.

برج العذراء:

التظاهر بالصلابة والحدة هي طريقة برج العذراء ليتمكن من منع الآخرين من رؤية ضعفه، وحمايته من أي شخص قد يستغل ذلك الضعف ليؤذيه، فهو دائمًا ما يحافظ على مسافة بينه وبين الناس، ولكنه في الحقيقة مراع للآخرين ويكترث لهم.

برج الحمل:

يحب برج الحمل التظاهر بالبرود والحزم معظم الوقت، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحب، ففي حين أنه دائمًا ما يريد الحب وعيش علاقة رومانسية مبنية على الوفاء، إلا أنه مقتنع أنه لا وجود لذلك الحب، فيلجأ للتظاهر بالبرود أحيانًا والحدة أحيانًا أخرى، ولكن إذا تعلق الأمر بالخيانة، فالحمل لا يتساهل أبدًا.

برج العقرب:

بالإضافة إلى الغموض والكتمان، دائمًا ما يتظاهر العقرب بالصلابة، وأنه لا يتأثر بشيء يجرحه، ولكن الحقيقة غير ذلك، فالعقرب يعدّ من أكثر الأبراج الحساسة والمراعية للآخرين، إلا أنه يلجأ للتظاهر بذلك حتى لا يسمح لأحد بأذيته والتعرف على أي نقطة ضعف لديه، خاصة أنه يواجه صعوبة في الثقة بالآخرين.
برج الحوت:

على غرار العقرب، يأتي الحوت من بين الأبراج الحساسة للغاية، والتي تلجأ للتظاهر بالحدة خوفًا من استغلال عاطفتهم الجياشة ومشاعرهم، كما يلجأ الحوت لذلك خوفًا من استغلال طبيعته غير الأنانية والمحبة لمساعدة الغير.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الحب

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات

"واتساب" تضيف ميزة "المكالمة الثانية" لتطبيقها

أعلنت شركة "واتساب" عن إطلاق وظيفة جديدة في تطبيق التراسل الفوري الشهير باسم المكالمة الثانية،…

قصص معاناة الناس لا تنتهي... سيدة عرضت كليتها للبيع

قصص معاناة الناس لا تنتهي... سيدة عرضت كليتها للبيع

قصص معاناة الناس لا تنتهي، فقد غصت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سيدة عرضت كليتها للبيع. …

مسرح إسطنبولي يعرض «شي تك تك شي تيعا» في مدينة صور

مسرح إسطنبولي يعرض «شي تك تك شي تيعا» في مدينة صور

اختتمت جمعية تيرو للفنون وادارة مسرح إسطنبولي الدورة الرابعة من مشروع الثقافة والفن من أجل…