حسومات رأس السنة... إليكِ 12 هدية للأزياء والتجميل

حسومات رأس السنة... إليكِ 12 هدية للأزياء والتجميل

فاديا صليبي

الجائحة تلازمنا وتلزمنا بمتابعة حاجياتنا عبر الشراء إلكترونياً. وقد أعلنت شركات عدة بالفعل عن حسوماتها، بحيث يمكنك الاستفادة منها وغالبًا ما تمدد فترة البيع! إليك 12 عرضاً رائعاً.

Ardène

 

 

يقدّم الموقع حسماً يصل إلى 70% على مجموعة من هذه المنتوجات.

غالباً ما يكون حسم 70% على المنتوجات الصيفية، ولكن هناك أيضًا الكثير من الأشياء الرائعة التي تصل إلى 30% وحتى 50%، والتي يمكنك ارتداؤها على الفور! مثال، هذه البناطيل الزهرية الجميلة، التي تعتبر أرخص حاليًا بنسبة 30%.

12,53 $ Ardène

BKIND

 

 

نحن نحب هذه الشركة الصغيرة في كندا، بسبب منتجاتها ال#تجميلية الطبيعية والنباتية. اعتبارًا من 26 كانون الأوّل، كل شيء خاضع للحسم 20% في متجرهم عبر الإنترنت - لا استثناءات. لهذه المناسبة، حتى المنتجات التي عادةً ما تكون حصرية في المتاجر، مثل خط KIND HOME للمنتجات المنزلية، متوافرة عبر الإنترنت وبحسومات.

طلاء الأظافر12,80 $ 

RW& Co.

 

لقد بدأ بالفعل بيعها بعد عيد الميلاد، حسم يصل إلى 60% على عناصر محددة، إضافة إلى حسم إضافي بنسبة 30% على عناصر إضاقية معروضة بأسعار مخفضة سابقاً. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على هذا الفستان الجميل المحبوك المستقيم والمنقط بسعر زهيد فعلاً! فقط 27.96 دولاراً!

Lambert

 

إذا كنت تشتهين إحدى الحقائب الجلدية النباتية الجميلة لفترة طويلة، فقد حان الوقت الآن للحصول عليها! جرى حسم 30% على مجموعة مختارة من العناصر في موقع Lambert. كدليل، إليك حقيبة ELIE الخاصة بهذه الماركة، والتي تم إنتاجها بالتعاون مع نجمة اليوتيوب Élie Duquet .

Aldo

 

اعتبارًا من الآن، يقدم موقع Aldo حسمًا يصل إلى 50% تقريبًا في الموقع بالكامل. يتم تطبيق الحسم تلقائيًا ويستمر حتى 6 كانون الأول. إذا كنت بحاجة إلى بعض الأحذية الشتوية اللطيفة، فلماذا لا تكون بنصف السعر؟

على موقع  79,98 $ Aldo

Bench

 

 

اعتبارًا من الآن، تم تخفيض كل شيء تقريبًا على الموقع بنسبة 30%، مع حسم يصل إلى 70% على العناصر المعروضة للبيع. تم خفض ثمن هذه السترة المطبعة بنسبة 40% حاليًا.

 على موقع  99,75 $ Bench

 Hunter

 

جزمة المطر هذه هي الأكثر كلاسيكية والأكثر أناقة على الإطلاق! الرصيد الخاص بها ساري المفعول بالفعل على الموقع وسيستمر طالما أن المخزون متوافر. إنها توفر ما يصل إلى 40% حسماً على نماذج مختارة. هذا النموذج بطول الركبة متوافر حاليًا مع حسم 40%. سعره الأصلي هو 180 دولارًا! متوافر أيضًا باللون الأسود.

108 $ على الموقع

La Roche-Posay

 

ماركة مفضلة أخرى نرى عجائبها على البشرة! حسم 15% على أي طلب بقيمة 65 دولارًا أو أكثر. وإذا طلبت بقيمة تتعدى 85 دولارًا، فستتلقين أيضًا مجموعة هدايا من 10 قطع من العينات الفاخرة لمنتجاتها الأكثر شهرة! الأمر يستحق ذلك.

Serum Pure Vitamine C10, 59 $ LaRoche-Posay

Penningtons

 

يقدم الموقع حسمًا بنسبة 40% على عناصر محددة، بدءًا من الآن. هناك بالفعل الكثير من الأشياء اللطيفة التي تم تخفيضها من جميع الفئات، يكفي لإعادة بناء خزانة ملابسك بالكامل بأسعار محسومة! ستكون هذه الكنزة مثالية لأي حفلة افتراضية.

47,97 $ Penningtons

Urban Decay

إذا كنت مهووسة بالمكياج، فاذهبي إلى هذا الموقع! وتستمر التخفيضات حتى 30 كانون الأول. يجب عليك التسجيل في برنامج الولاء الخاص بهم، ولكن يمكن القيام بذلك بشكل مباشر ومجاني. حسوماتهم: 30% على سلعة واحدة، 40% على سلعتين و50% على ثلاث سلع.

23,10 $ على مروحة ظلال العيون

Yves Rocher

 

وضعت حسومات على مستحضرات التجميل هذه وهي تشمل ما بين 30 و40% على المنتجات التي تم إطلاقها في عام 2020 (وتالياً المنتجات الجديدة). حُسم سعر بخاخ الشعر Monoi ذي الرائحة الطيّبة بنسبة 35%.

Vaporisateur capillaire Effet Plage, 14, 30 $ Yves Rocher

Aerie

 

يقدم الموقع حاليًا ما بين 40 و 50% من الحسومات على الملابس الداخلية وملابس الاسترخاء مثل البيجامات. يتم حاليًا تخفيض هذه المنتوجات الرائعة وهي مؤلّفة من 8 ألوان بنسبة 40%.

29,97 Aerie

 
الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
وضعيّة النوم تؤثّر على بشرتك

وضعيّة النوم تؤثّر على بشرتك

لكلّ شخص طريقته الخاصة بالنوم، وعلى الرغم من أن بعض وضعيات النوم يمكن أن تكون…

كيف تزيلين مساحيق التجميل بالطريقة الصحيحة

كيف تزيلين مساحيق التجميل بالطريقة الصحيحة

تغفل الكثير من النساء عن ضرورة إزالة مساحيق التجميل قبل النوم، على الرغم من أهمية…

الترتيب الصحيح لاستخدام مُنتجات العناية بالبشرة

الترتيب الصحيح لاستخدام مُنتجات العناية بالبشرة

كشفت خبيرة تجميل أسترالية عن الترتيب الدقيق الذي يجب استخدامه للعناية بالبشرة. وقالت إنّ أهم…