شاهدي تسريحات شعر جديدة للطقس المُمطر

شاهدي تسريحات شعر جديدة للطقس المُمطر

تعتمد السيدات بشكل يومي على الظهور بإطلالة رائعة أكثر من اليوم الذي قبله، عن طريق تغيير قصة الشعر، أو تسريحات جديدة مبتكرة.

وتغير السيدات بقصات شعرهن، من تسريحات الشعر المالسة الى تسريحات ذيل الحصان المنخفض او المرتفع، وصولًا الى تسريحات الضفائر باختلاف أنواعها، ستكون خيارك الأمثل والمُناسب للأجواء المُمطرة؛ وفق خبراء تصفيف الشعر العالميين.

تسريحة ذيل الحصان المُنخفض

تتميّز تسريحات ذيل الحصان بأنَّها طبيعية وكلاسيكية وبسيطة في آن، وتُناسب الشّعر الطّويل أو متوسط الطّول، والمُتموّج أو المستقيم كما وتمنحك لوكًا أنيقًا نابضًا بالأنوثة، يمكنك التنويع في اعتمادها، لتتناسب مع أي وقت سواء صباحًا للأجواء العملية، أو مساءً للمناسبات الخاصة.

تسريحات الشعر الويفي العريض

لا تزال تسريحة الويفي العريض، تُعدّ من أكثر تسريحات الشعر رواجًا في موضة الشعر، وهي بالتأكيد، ستكون خيارك المثالي، بخاصّة إذا كنت تتمتعين بشعر مستوط الطول ومخصّلًا بتدرجات لونية تزيد من جمال هذه التسريحة.

تسريحات الشعر الكيرلي المبُعثر

تمنح هذه التسريحة الشعر شكلًا طبيعيًا، وتُناسب الشعر الخفيف والمتوسط الكثافة؛ نظرًا لتموجّات خصل الشعر المرنة والمبعثرة، وستبدو حتمًا رائعة لللاتي يتمتعن بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف، كما أنها تُليق مع مختلف أشكال الوجوه من طويلٍ ودائري وبيضاوي.

تسريحات الشعر الكعكة

لديك خيارات متنوّعة لتتألَّقي بإطلالة لافتة تُناسب الطقس المُمطر، ومنها تسريحات الشعر بأسلوب الكعكة سواء الرخوة المنخفضة أو العالية، وتُعد من أكثر تسريحات الشعر رواجًا في عالم موضة الشعر، وتتميّز بسهولة تطبيقها وتتلائم مع جميع المناسبات، لا سيّما الرسمية منها؛ حيث تُعزّز جاذبية المرأة وتبرز جمال وجهها بأسلوب أنيق وجذّاب، يمكنك تصفيها في منتصف الرأس، أو على مستوى الرقبة.

تسريحات الشعر الملمومة

قد يناسبك تسريحات الشعر الملموم، والإبتعاد تمامًا عن ترك الشعر منسدلًا، بخاصًة في أجواء الطقس المُمطر، وتُعتبر من التسريحات السهلة والسريعة والأكثر عصرية، لا تتردّدي من تطبيقها لتتألقي بلوك مختلف وعصري.

وكالات

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
نصائح للعناية بالمنطقة الرقيقة حول العينين

نصائح للعناية بالمنطقة الرقيقة حول العينين

بما أن البشرة التي تحيط بالعينين رقيقة جدا وحساسة فهي أول منطقة تظهر عليها التجاعيد…

وصفات لتكثيف الشعر.. 30 خليطاً لا تفوتي على نفسك تجربة أحدها

وصفات لتكثيف الشعر.. 30 خليطاً لا تفوتي على نفسك تجربة أحدها

بالتأكيد، الشعر الخفيف والقصير من أبرز المشاكل التي تعاني منها كل سيدة وفتاة، لذلك تلجأ…

12 علامة من علامات الجمال العالمية..

12 علامة من علامات الجمال العالمية..

معايير الجمال تختلف من فتاة لأخرى، ومن بلد لغيرها، وعادةً لا يتفق الجميع على علامات…