12 علامة من علامات الجمال العالمية..

12 علامة من علامات الجمال العالمية..

معايير الجمال تختلف من فتاة لأخرى، ومن بلد لغيرها، وعادةً لا يتفق الجميع على علامات جمال محددة، لكن هناك بعض العلامات التي أكد جميع الخبراء في عالم التجميل، أنها الأفضل، وتمنح صاحبها علامات جمال مميزة عن غيرها.

هناك قائمة طويلة من علامات الجمال الطبيعية في ملامح الإنسان، بالإضافة إلى بعض العلامات الأخرى التي تكسب الروح والشخصية جمالاً إضافياً. تابع المقالة وتعرّف عليها واعرف لديك كم علامة منهم.

1. النمش

يعد النمش أشهر علامة من علامات جمال الإنسان، خاصة المرأة، لأنه يمنحها مظهراً طبيعياً ومميزاً عن الأخريات، ففي السابق كانت الفتيات يحاولن إخفاء النمش بمساحيق التجميل أو الليزر، لكن الآن أصبحت النجمات والمشاهير يلجأن إلى إضافة النمش إلى وجوههن.

2. الغمازات

من أجمل وأشهر علامات الجمال في وجه الإنسان، سواء المرأة أو الرجل، فهي تظهر جمال الضحكة، وتمنح الوجه شكلاً مبهجاً للغاية، فإن كنتِ تتمتعين بتلك الغمازات، فحتماً أنتِ محظوظة عزيزتي.

3. الشعر الداكن والعيون الملونة

لأن المزيج بين الشعر الداكن والعيون الملونة نادر، يعد من أجمل علامات الجمال في الإنسان، حيث يجعله مميزاً ولافتاً للانتباه.

إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي شعرك اللون الغامق خاصة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالاً بلا حدود.

4. الفرق بين الأسنان

من علامات الجمال الشهيرة، وتعد واحدة من معايير الجمال العالمية، حيث يتميز الأشخاص الذين لديهم هذه العلامة عن غيرهم، وتمنحهم فرصاً إضافية للدخول في مجال عروض الأزياء أو التمثيل أو مجال مرتبط بالجمال والجاذبية.

5.الشفاه الممتلئة

هذه العلامة على الجمال حديثة، فكانت الشفاه الغليظة والممتلئة قديماً دليلاً على القبح وليس الجمال، أمّا اليوم فأصبحت هذه الشفاه من أهم معايير الجمال عن السابق، وأصبح الجميع يتهافت على امتلاك هذه الشفاه.

6.الرموش الكثيفة والطويلة

تعد الرموش الكثيفة والطويلة من أبرز علامات الجمال عند الفتيات بشكل خاص، لأنها تبرز جمال العيون وتمنحها إطلالة مثيرة ومميزة.

7.الرقبة الطويلة

من أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.

 

معايير إضافية للجمال
غالباً ما يتم الحكم على الجمال من خلال مظهرنا، تلعب كل هذه العوامل دوراً عندما يعرّف الناس الجمال، لكن هذا ليس ما يدور حوله الجمال، ما يميز الجمال حقاً هو شخصيتك وسلوكك، يمكن أن تكون شخصاً ما جميلاً تماماً، ومع ذلك تمتلك شخصية سطحية، لا تجعلك الشخص المفضل للمحيطين بك.

فيما يلي السمات الحقيقية لكونك شخصاً جميلاً

1. شغفك أعلى من مظهرك

شغفك يحددك أكثر من مظهرك، إن امتلاك شيء ما أنت متحمس له يعني أن لديك أهدافاً في الاعتبار ولا تخشى السعي لتحقيقها، أنت تكافح من أجل النجاح.

2. تظهر وجهك الحقيقي

من أجمل علامات جمال الشخصية، ظهور شخصيتك الحقيقة للآخرين وعدم السماح للمحيطين بك، بالتأثير عليك، تظل دائماً نفسك.

3. لا تطارد الأضواء

الأشخاص الذين يلجؤون إلى الضوء ويبحثون عن أن يكونوا مركز اهتمام، ليس لديهم صفات الجمال الحقيقية، فالجمال يعني أنك تعلم أنك لست بحاجة إلى أن تكون في دائرة الضوء لتنال السعادة.

4. تعرف كيف تتحدث

أنت تعرف كيف تتحدث مع الآخرين بثقة ولطف، أنت تعرف أهمية التواصل بشكل صحيح، أنت لا تخجل من المحادثة، ولكن تحدث عند الضرورة، دون أن يكون لديك أسلوب عدواني، هذه هي بالفعل مقاييس الجمال الحقيقية التي تسعدك وتحقق أهدافك في الحياة.

5. أنت مستقل

أنت شخص مستقل ولا تحتاج إلى شخص ما للقيام بالأشياء، هذا يعني أنك لست خجولاً من القيام بالمهام بمفردك، أنت واثق بقدراتك الخاصة وتفهم أنه يمكنك القيام بالأشياء بمفردك.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
نصائح للعناية بالمنطقة الرقيقة حول العينين

نصائح للعناية بالمنطقة الرقيقة حول العينين

بما أن البشرة التي تحيط بالعينين رقيقة جدا وحساسة فهي أول منطقة تظهر عليها التجاعيد…

وصفات لتكثيف الشعر.. 30 خليطاً لا تفوتي على نفسك تجربة أحدها

وصفات لتكثيف الشعر.. 30 خليطاً لا تفوتي على نفسك تجربة أحدها

بالتأكيد، الشعر الخفيف والقصير من أبرز المشاكل التي تعاني منها كل سيدة وفتاة، لذلك تلجأ…

زيت الشاي الأخضر للوجه والبشرة

زيت الشاي الأخضر للوجه والبشرة

زيت الشاي الأخضر للوجه والبشرة، هل فعلًا يساهم في حلّ مشكلات البشرة؟ تجدون الإجابة في…