حيل مكياج تمنحكِ مظهراً جميلاً وشاباً

حيل مكياج تمنحكِ مظهراً جميلاً وشاباً

برزت صناعة التجميل الكورية في السنوات القليلة الماضية، وأصبحت جزءاً مهماً من سوق الجمال في العالم خصوصاً وأنّها تتميّز بالمساعدة في الظهور بمظهر جميل وشاب.

في ما يلي بعض حيل المكياج الكورية التي تحتاج كل امرأة لمعرفتها، بحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا":

تقشير البشرة

التقشير هو المفتاح قبل وضع المكياج. استخدمي مقشراً يناسب نوع بشرتك، ثمّ جهّزيها عن طريق ترطيبها بالسيروم والخلاصات والمرطبات التي تعطي بشرتك نضارة مميّزة. عند تطبيق منتج أساسي مثل كريم الأساس أو خافي العيوب، ابحثي عن اللون المناسب وضعيه بالتساوي على الجلد باستخدام فرشاة أو إسفنجة. من الأفضل دائماً تطبيق طبقات رقيقة بجرعات صغيرة.

مكياج مائي

إذا كنتِ ترغبين ببشرة منتعشة متوردة، فأنت بحاجة إلى وضع صبغة مائية على وجنتيك من دون مساحيق. اضغطي على أحمر الخدود الكريمي بإسفنجة أو بأصابعك وادمجيه إلى الأعلى وللخارج. من أجل تطبيق صبغة الشفاه، من الأفضل دائماً مسحها بمنديل تنظيف وتطبيق الكونسيلر لجعل لون الشفاه متساوياً.

حواجب أكثر استقامة

تحبّ النساء الكوريات الحفاظ على استقامة حواجبهنّ حتى في مرحلة متقدمة من العمر حتى يتسنى لهنّ الاستمرار في الظهور بمظهر شاب. يمكنكِ رسم خط مستقيم من نقطة البداية أسفل مقدمة الحاجبين إلى نهاية الحاجبين. بعد ذلك، ارسمي الحاجبين أعلى الخط بشكل مستقيم.

الرموش الفردية

يحبّ خبراء المكياج الكوري أن تبدو الرموش طبيعية أيضاً. يمكنكِ استخدام رموش فردية فقط عندما تحتاجين إلى زيادة حجم الرموش. اعتماداً على شكل العينين، يمكنكِ تقسيم الرموش إلى جزئين أو ستة أجزاء متساوية وتطبيق الرموش فقط عند الحاجة. استخدمي ماسكارا لا تتكتل.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسم

هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسم

تعد البقع الصبغية من أكثر المشاكل الجمالية، التي تؤرق المرأة؛ كونها تفسد مظهر بشرتها وتجعلها…

وضعيّة النوم تؤثّر على بشرتك

وضعيّة النوم تؤثّر على بشرتك

لكلّ شخص طريقته الخاصة بالنوم، وعلى الرغم من أن بعض وضعيات النوم يمكن أن تكون…

كيف تزيلين مساحيق التجميل بالطريقة الصحيحة

كيف تزيلين مساحيق التجميل بالطريقة الصحيحة

تغفل الكثير من النساء عن ضرورة إزالة مساحيق التجميل قبل النوم، على الرغم من أهمية…