أجواء فنية واعلامية بمناسبة افتتاح مطعم الشيف بردليس في دبي

أجواء فنية واعلامية بمناسبة افتتاح مطعم الشيف بردليس في دبي

أحمد شكري

وسط أجواء استثنائية على أنغام الموسيقى؛  احتفل رجل الأعمال المصري سعد بردليس بافتتاح المطعم الشهير الشيف بردليس بمدينة دبي، وذلك بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.

بدأ الافتتاح باستقبال الحضور على السجادة الحمراء، و بكلمةٍ ألقاها رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة المطعم/ سعد داوود  رحب خلالها بجميع الحضور، معربا عن سعادته بهذه المناسبة الخاصة  ومعرفا بهوية المطعم وما يقدمة من خدمات و أطعمة مميزة وعلى اعلى مستوى.

حيث شارك كل من الشيخة هند بنت عبد العزيزالقاسمي،الفنان ريكو، سفيرة النوايا الحسنة دايناس النداوي، الإعلامية أميرة الفضل، الفنان حمد الكبيسي، وغير هم من النجوم والإعلاميين في تقطيع قالب الكيك احتفالاً بهذه المناسبة.

كما علق السيد سعد  داوود "سعيد بإفتتاح أولى افرع المطعم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا مدينة دبي، ,آملين أن تستمر سلسلة نجاحات المطعم وتتضاعف عدد أفرعة بكل إمارة داخل الدولة، و تقديم خدمات مميزة وقائمة طعام غنية تضم مختلف الأصناف من شتى أنحاء العالم لتناسب مع أذواق جميع الضيوف دون استثناء".

تطمح إدارة مطعم وكافيه الشيف بردليس أن يكون المطعم الوجهة الأساسية لأهل دولة الإمارات العربية المتحدة وللمقيمين وللسياح على حد سواء، وذلك من خلال تصميم المطعم الذي يجمع بين الحداثة وأصالة تصاميم المقاهي الأوروبية بما في ذلك المساحات والأرضيات المزينة، لضمان استمتاع الضيوف بالأجواء المميزة.

حضر الافتتاح كل من الشيخة هند بنت عبد العزيزالقاسمي،الفنان ريكو، سفيرة النوايا الحسنة دايناس النداوي، الإعلامية أميرة الفضل، الفنان حمد الكبيسي، الإعلامي ربيع أبورجيلي، خبيرة المكياج والمظهر عليا الإدريسي،وغيرهم من أهل الفن والإعلام.