لقاء ودي مع مسني دار السلام للرعاية الاجتماعية

لقاء ودي مع مسني دار السلام للرعاية الاجتماعية

   أقامت لجنة "صديقات دار السلام" التابعة لجمعية "جامع البحر الخيرية" لقاءً ودياً في صيدا بحضور نخبة من سيدات المجتمع ومسني مستشفى "دار السلام للرعاية الاجتماعية".

 رحّبت رئيسة اللجنة الدكتورة سارة دلاعة بالحاضرات ثم شكرت كل من ساهم بالتبرع من أجل مساندة مسني دار السلام، وتضمن اللقاء قصيدة من وحي المناسبة ألقتها أمينة السر السيدة رقية بركات، وتم عرض فيديو مصوّر عن نشاطات لجنة الصديقات لدعم مسني الرعاية الاجتماعية.