موديلات نظارات شمسية موضة خريف 2021

موديلات نظارات شمسية موضة خريف 2021
موديلات نظارات شمسية موضة خريف 2021
موديلات نظارات شمسية موضة خريف 2021
 

تُعد النظارات الشمسية من قطع الأكسسوار الأساسية داخل حقيبة كل فتاة، إذ لا يُمكن الاستغناء عنها أثناء تنسيق الإطلالات اليومية، خاصة الإطلالات النهارية التي تتطلب الخروج تحت أشعة الشمس في أوقات الظهيرة.
وقدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم عصرية وجذابة لموديلات نظارات شمسية لخريف 2021، تناسب جميع الإطلالات والأذواق.


إليكِ أحدث موديلات نظارات شمسية موضة خريف 2021:


نظارات شمسية بعدسات باللون الرمادي من أكني ستوديوز Acne Studios

 

نظارة شمسية بعدسات باللون الرمادي من Acne Studios

قدمت ماركة أكني ستوديوز العديد من التصاميم الجذابة والراقية لنظارات شمسية موضة خريف 2021، أعجبنا منها هذا الموديل العصري لنظارة بعدسات كبيرة باللون الرمادي ذات إطار سميك باللون البيج الباستيل، مع ذراع معدنية رفيعة، مما يمنحكِ إطلالة عصرية غير تقليدية.


نظارات شمسية بعدسات سوداء بيضاوية كبيرة من ديل كور Del Core

 

نظارة شمسية بعدسات سوداء بيضاوية كبيرة من Del Core -صورة 2

لإطلالة أنيقة وجذابة، تناسب أوقات الجامعة أو العمل أو المشاوير النهارية التي تتطلب مظهراً رسمياً راقياً، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل المميز لنظارة ديل كور المُصممة بعدسات سوداء كبيرة الحجم، بتصميم بيضاوي، مع إطار أسود سميك، مما يمنح صاحبتها إطلالة جذابة وأنيقة.

نظارات شمسية بعدسات خضراء بتصميم عيون القطة من تودز Tod's

 

نظارة شمسية بعدسات خضراء بتصميم عيون القطة من Tod's -صورة 3

لإطلالة جريئة وجذابة، تناسب صاحبات الوجه الدائري أو الوجه المثلث، قدمت ماركة تودز هذا التصميم الأنيق، لنظارة ذات عدسات بتصميم عيون القطة، جاءت باللون الأخضر الداكن، مع إطار أعلى العدسات فقط، صُمم من المعدن الذهبي اللامع، إضافة إلى ذراعين بنفس لون وتصميم الإطار الذهبي، مما يمنحكِ إطلالة فخمة وجذابة.

نظارات شمسية بعدسات دائرية صغيرة من سبورتماكس Sportmax

 

نظارة شمسية بعدسات دائرية صغيرة من Sportmax -صورة 4

لإطلالة أكثر عصرية، تمنحكِ مظهراً شبابياً جريئاً، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل من ماركة سبورتماكس لنظارة شمسية بعدسات دائرية صغيرة الحجم، صُممت باللون الأخضر الداكن، مع إطار معدني باللون الفضي، وذراعين بنفس اللون، بتصميم عصري جذاب.