أزياء محتشمة تناسب إطلالتك الرمضانية

أزياء محتشمة تناسب إطلالتك الرمضانية

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تفتش الكثيرات من النساء عن أبرز الإطلالات المحتشمة المناسبة للشهر الفضيل، والتي تناسب العزومات وتجمعات الفطور والسحور والفعاليات الليلية التي عادت مرة أخرى للحياة، بعد تقليل الإجراءات الاحترازية لجائحة "كورونا".

  ولذلك يتعين علينا أن نقدم لك أفضل الإطلالات لتتألقي خلال الشهر المبارك، بأحدث أساليب الموضة، مرري للأسفل وتعرفي على أحدث الملابس المحتشمة لموسم ربيع وصيف 2022.

  فساتين محتشمة:

  إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضلن ارتداء العباءات في شهر رمضان، فيمكنك اللجوء إلى الفساتين الفضفاضة والملونة المناسبة للغاية لشهر رمضان، المتزامن وصوله مع فصل الربيع.

قدم المصمم اللبناني، زهير مراد، مجموعة موسم ربيع وصيف 2022، التي تضم مجموعة من الفساتين المميزة المناسبة لشهر رمضان الكريم، حيث اتسمت بالاحتشام والأناقة، بجانب ألوانها المُبهجة المناسبة لأيام الربيع.

  ومن الفساتين التي تمنحك إطلالة رمضانية مميزة أيضاً، تلك المعتمدة صيحة "البليسيه"، لأنها تكون فضفاضة وخفيفة، لكن بتصميم مميز يجعلك مختلفة عن المحيطين بك.

  البنطال الواسع:

  من الإطلالات المناسبة للغاية لشهر رمضان، البنطال الواسع الذي يعد من القطع المثالية للنساء اللواتي لا يفضلن ارتداء العباءات أو الفساتين، حيث يتم تنسيق البنطال بأكثر من طريقة، إذ يحافظ على إطلالتك المحتشمة والأنيقة في نفس الوقت.

  العباءات:

  تتربع العباءات الشرقية على رأس قائمة أفضل إطلالات للشهر المبارك، حيث لا غنى عنها للكثير من النساء والفتيات، خاصة مع وجود العديد من المصممين العرب الذين يبتكرون أساليب عديدة وموديلات راقية تناسب أذواق الجميع.

  فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مرحة ومميزة تتألقين بها خلال نهار رمضان، عليكِ بالعباءة ذات الأكمام والحواف المطبعة، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي صندلاً أبيض.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
موضة الذهبي لإطلالة براقة في مناسبات نهاية العام

موضة الذهبي لإطلالة براقة في مناسبات نهاية العام

أسابيع قليلة تفصلنا عن إطلالات مناسبات نهاية العام 2023 مع ما تحمله من أفكار وتصاميم…

"مهرجان البحر الأحمر".. الألماس يسيطر على النجمات

ليست فساتين النجمات وحدها الطاغية في "مهرجان البحر الأحمر" الجاري حالياً في مدينة جدة السعودية،…

بالصور:  نجا سعادة يُطلق مجموعته الجديدة لفساتين الزفاف للعام 2024

بالصور: نجا سعادة يُطلق مجموعته الجديدة لفساتين الزفاف للعام 2024

إحتفالاً بالحبّ الحقيقيّ والأناقة الخالدة التي تُعيدنا إلى القصص الخياليّة الساحرة، أطلق المُصمّم نجا سعادة…