زواج الفنانين قصص حب لا تستمر

زواج الفنانين قصص حب لا تستمر

بعد‭ ‬أنا‭ ‬باتت‭ ‬قصص‭ ‬النجوم‭ ‬على‭ ‬الملأ،‭ ‬وعلى‭ ‬مرأى‭ ‬و‭ ‬مسمع‭ ‬العالم،‭ ‬مرة‭ ‬جوني‭ ‬ديب‭ ‬وآمبر‭ ‬هيرد،‭ ‬ومرة‭ ‬أنجلينا‭ ‬جولي‭ ‬وبراد‭ ‬بيت،‭ ‬شاكيرا‭ ‬واللاعب‭ ‬بيكيه،‭ ‬شيرين‭ ‬وحسام،‭ ‬أنغام‭ ‬والموزع‭ ‬الموسيقي‭ ‬أحمد‭ ‬إبراهيم،‭ ‬وغيرهم‭ ‬كثر،‭ ‬نسأل‭: ‬هل‭ ‬زواج‭ ‬الفنانين‭ ‬قصص‭ ‬حب‭ ‬سرعان‭ ‬ما‭ ‬تسقط‭ ‬بسرعة؟‭ ‬وهل‭ ‬تأخذهم‭ ‬مسيرة‭ ‬الزواج‭ ‬إلى‭ ‬قتل‭ ‬الحب،‭ ‬أم‭ ‬هل‭ ‬يتلاشى‭ ‬الشغف‭ ‬تحت‭ ‬سقف‭ ‬البيت؟‭  ‬وهل‭ ‬للزواج‭ ‬عمر‭ ‬في‭ ‬حياة‭ ‬الفنانين‭ ‬والنجوم،‭ ‬وبالتالي‭ ‬لماذا‭ ‬تتحول‭ ‬قصص‭ ‬حب‭ ‬النجوم‭ ‬إلى‭ ‬صورة‭ ‬من‭ ‬صور‭ ‬تدمير‭ ‬النفس‭ ‬والسمعة،‭ ‬وربما‭ ‬إقصاء‭ ‬الفنان‭ ‬وأخذه‭ ‬للعزلة؟‭ ‬أسئلة‭ ‬كثيرة‭ ‬تراود‭ ‬كثيرين‭ ‬بعد‭ ‬أن‭ ‬باتت‭ ‬قصص‭ ‬نجوم‭ ‬هوليود،‭ ‬والرياضيين‭ ‬والمغنين‭ ‬العرب،‭ ‬متداولة‭ ‬على‭ ‬السوشيال‭ ‬ميديا،‭ ‬فهل‭ ‬سقطت‭ ‬الأسرار‭ ‬ولم‭ ‬تعد‭ ‬للبيوت،‭ ‬بعد‭ ‬أن‭ ‬كان‭ ‬المثل‭ ‬الشعبي‭ ‬يؤكد‭ ‬بأن‭ ‬البيوت‭ ‬أسرار؟‭ ‬وهل‭ ‬بات‭ ‬هذا‭ ‬العالم‭ ‬بيت‭ ‬من‭ ‬زجاج،‭ ‬الكل‭ ‬يرانا‭ ‬في‭ ‬كل‭ ‬حالاتنا،‭ ‬وبات‭ ‬هذا‭ ‬البيت‭ ‬مضرب‭ ‬للأحجار؟

قصص‭ ‬خالدة‭ :‬

بعد‭ ‬أن‭ ‬تعلمنا‭ ‬الكثير‭ ‬من‭ ‬قصص‭ ‬الحب‭: ‬روميو‭ ‬وجولييت،‭ ‬قيس‭ ‬وليلى،‭ ‬عنترة‭ ‬وعبلة،‭ ‬قصص‭ ‬تحولت‭ ‬إلى‭ ‬فن‭ ‬وأدب‭ ‬ومسرح‭ ‬وسينما،‭ ‬ونصوص‭ ‬شعرية‭. ‬‮«‬زهرة‭ ‬فن‮»‬‭ ‬تتوقف‭ ‬اليوم‭ ‬عند‭ ‬نجوم‭ ‬أثاروا‭ ‬الرأي‭ ‬العام‭ ‬العالمي

أنجلينا‭ ‬جولي‭ ‬وبراد‭ ‬بيت‭:‬

وبعدها عادت قصة نجما هوليوود إلى المشهد، حب زواج طلاق، تبني أبناء، إنجاب أبناء، أفلام نجاحات، و من ثم كسر الصورة، بين أنجلينا جولي وبراد بيت، ووجه الممثل براد بيت تهمة لطليقته، أنجلينا جولي، بالسعي للإضرار بمصلحته، بعد أن باعت حصتها من المزرعة التي تضم بيتا ومزرعة كروم، جنوبي فرنسا، والتي اشترياها في فرنسا في 2008 . يوما ما، كان براد بيت وأنجلينا جولي، أكثر النجوم الأزواج شهرة وجمالاً في العالم، لكن الأمر سرعان ما تحول إلى «كابوس» وعداوات، فقد رفعت الممثلة قضية، من أجل التحقيق بالطائرة التي يملكها براد بيت. تعود القصة بينهما إلى عام 2004 ، أثناء تصوير فيلمها «السيد والسيدة سميث»، وأعلنا علاقتهما رسمياً في عام 2005.

جوني‭ ‬ديب‭ ‬وآمبر‭ ‬هيرد‭:‬

التقى جوني ديب وآمبر هيرد، في عام 2011 أثناء تصوير فيلم «ذا رام دايري»، وتزوجا في فبراير 2015، كل الصور تشير إلى الحب والجمال، والنجاح في السينما، ولكن سرعان ما يقلب الكأس، فقد انفصلا بعد ذلك بعامين.

آمبر هيرد بدأت بالإدعاء بأنها ضحية لعنف أُسري، تكسب الرهان، وتبعد  بطل «قراصنة الكاريبي» جوني ديب عن الفن،، الكابتن جاك سبارو، يخسر فنه، و لكن حين كسب قضيته مؤخراً علّق «لقد عادت لي الحياة».

وعلى مدى ستة أسابيع، استمعت المحكمة في ولاية فيرجينيا إلى تفاصيل زواج ديب وهيرد المتقلب، ونهايته غير السعيدة، وبالتالي فقد أكدت استطلاعات الرأي بأن الأمريكيين كانوا مهتمين بدراما المحاكمة أكثر من اهتمامهم بالحرب في أوكرانيا، وباتت المحاكمة على مرأى ومسمع الملايين، والكل أراد أن ينصف الرجل.

من هنا جاء أعترافه بأن:«هيئة المحلفين أعادت لي حياتي. لقد أخجلتم تواضعي حقا»، وأضاف:«الحقيقة لا تزول أبداً».

شاكيرا‭ ‬ودفاع‭ ‬برشلونة‭:‬

Whenever Wherever الأغنية التي ضج بها العالم، والمغنية التي سحرت الجميع بأدائها العالي، ليس هذا فقط بل بقصة الحب التي جمعتها مع نجم كرة القدم جيرارد بيكيه. بطل نادي برشلونة في مركز الدفاع، الذي كسب قلب شاكيرا، وأنجبت منه طفلين، ورغم أنها تكبره بعشر سنوات، إلا أن الحب والشغف لم يمنعهما من إعلان العلاقة.

بدأت قصّة هذا الثنائي عام 2010، حين كان يمثل معها في أغنيتها المصورة «واكا واكا» (Waka Waka)، وهي أغنية كأس العالم للعام 2010. أعلنت شاكيرا عن علاقتهما بشكل رسمي في مارس 2011 عبر تويتر وفيسبوك، وذلك بصورة تظهرهما معاً.

 في سبتمبر 2012 أعلنت شاكيرا أنّها تنتظر طفلهما الأول الذي ولد في 22 يناير من العام نفسه في برشلونة بإسبانيا، وسمياه ميلان بيكيه، ثم أنجبت طفلا آخر، وقبل أيام أسدل الستار على علاقة دامت  12 عاماً، حيث أعلنا الانفصال رسمياً.

عيون‭ ‬السوشيال‭ ‬ميديا‭ ‬

بتنا أمام قصص تنهار، وكأن زواج النجوم يعني ضمناً موت هذا البيت، قد يستمر على مضض سنة أو أكثر، ولكن النهايات تترصد، ومتابعي السوشيال ميديا والنشطاء، وكأن هذا العالم لا يرتسم على وجهه الابتسامة، إلا بقصص الخراب والطلاق والفضائح، فهل باتت السوشيال ميديا عيون على خصوصية الناس، وهل ثمة قوانين حقيقية تحكم هؤلاء الذين يطلقون الأحكام؟

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الزواج

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بعد نشرها صوراً بفستان زفاف، عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام".  …

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية "فاير"

طرحت الفنانة اللبنانية ليال عبود أغنيتها الجديدة "فاير" أو "Fire" والتي شهدت قيام إبنها جاد…

مايا دياب حديث المتابعين .. هذا ما أعلنت عنه!

مايا دياب حديث المتابعين .. هذا ما أعلنت عنه!

فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب الناس بنشر مجموعة من الصور لها بالطرحة البيضاء، مع نشر…