تشقير الحواجب صيحة جريئة رائجة على منصات الأزياء.. تعرفي على بدائل تجربتها

تشقير الحواجب صيحة جريئة رائجة على منصات الأزياء.. تعرفي على بدائل تجربتها

مع أحدث أقلام أحمر الشفاه وفراشي الماسكارا للموسم الجديد، لكن الحواجب الملونة بدرجة لحمية تشبه لون البشرة، فاجأتنا بعودتها بعد أن ظهرت كصيحة جريئة رائجة قبل نحو عقد. وفي السنوات الأخيرة، لاحظنا النمو الهائل لقطاع التجميل المتخصص في الحواجب، مع مواهب خبراء التجميل والصالونات المكرسة لإنقاذ كل من تبحث عن علاجات النحت أو الوشم بالشفرة الدقيقة.

على بعض أحدث منصات العرض، من “ألكساندر ماكوين” إلى “ديور” و”شانيل” و”بربري”، رأينا التأثير المبيّض غير التقليدي والمتمرد بعض الشيء. ومن أشهر المؤيدات لصيحة تبييض الحواجب أو تشقيرها، نذكر العارضات “بيلا” و”جيجي حديد” و”كندال جينر” اللواتي اعتمدن مظهر الحواجب المبيضة باستعمال مادة بيروكسيد الهدروجين.

لكن الحلول المتوفرة كثيرة إذا أردت أن تجرّبي هذه النزعة، مثل “جولين كريم” Jolen Creme، وهو كريم تبييض متوفر في الصيدليات وخاص بالوجه وبتفتيح الشوارب وغيرها من الشعيرات؛ وبذلك يمكنه تفتيح لون الحواجب، ولكن ننصحك بإجراء اختبار الرقعة لتحديد أي حساسية قبل استعماله.

العلامة الرائدة “بنفت”Benefit  تتوقع رواج الحواجب المبيضة والمنعّمة، فيما تسلّط منصة “تيك توك” الضوء على هذه النزعة المرحة والغريبة والفائقة الشعبية. الخيال والإبداع يلهمان الابتكارات المتطورة في عالم الماكياج، وهلام الحواجب “بنفت غيمي براو+ فوليومايزينغ آيبراو جل” Benefit Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel الصامد ضد الماء والتلطيخ منتج جديد يتوفر في عشر درجات تبدأ من الفاتحة للغاية.

ومن العلامة نفسها، خيارات دقيقة وممتازة أخرى مثل درجة “نيوترال بلوند”Neutral Blonde  من قلم “بنفت بريسايسلي ماي براو بنسيل”  Benefit Precisely My Brow Pencil الثابت على مدى 12 ساعة بضرباته الرفيعة كالشعيرات، وتركيبته الصامدة ضد الماء، أو درجة “بلوند”Blonde  من “براو مايكروفيلينغ بن” Brow Microfilling Pen مع تأثير شبيه بشفرة الوشم يبقى ليوم كامل دون أن يتزحزح.

في مقاربة مماثلة، يندمج القلم الشمعي الملمس “نيكس فيل أند فلاف آيبراو بوماد بنسيل- بلوند”  NYX Fill & Fluff Eyebrow Pomade Pencil – Blonde في الحاجب الطبيعي بكل سهولة بفضل فرشاته المسطحة؛ بينما يمنحك المعجون الملوّن “نيكس تيم أند فريم”NYX Tame & Frame  بدرجته “بلوند”Blonde  التأثير المرغوب دون أي تلطيخ.

أما الهلام الملون والفعّال “لوريال بلامب أند سيت براو آرتيست” L’Oreal Plump & Set Brow Artist، فيأتي في خمس درجات، ويتميز بفرشاة صغيرة مائلة تسمح لك بالتحكم بأليافها الرفيعة لتعزيز كثافة الحاجبين.

ولمظهر أكثر نعومة وأقل تطرفا وجرأة، استعيني بعلبة “شانيل لا باليت سورسيل- لايت” CHANEL La Palette Sourcil- Light التي تعطيك تأثير البودرة الرقيق.

 

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
إليكم طريقة تحضير غسول الوجه خاص بنوع بشرتكم بمكونات طبيعية

إليكم طريقة تحضير غسول الوجه خاص بنوع بشرتكم بمكونات طبيعية

إليكم طريقة تحضير غسول الوجه خاص بنوع بشرتكم بمكونات طبيعية تجدونها في منزلكم: البشرة الحساسة…

هل ترغبين في الحصول على أظافر طويلة؟ إليك 7 طرق لزيادة نمو أظافرك

هل ترغبين في الحصول على أظافر طويلة؟ إليك 7 طرق لزيادة نمو أظافرك

هل غالبا ما تنظر إلى أظافرك وتتمنى أن تعرف طريقة لربط نموها؟ إذا كان الجواب…

5 خلطات طبيعية لفرد الشعر مثل الكيراتين

5 خلطات طبيعية لفرد الشعر مثل الكيراتين

هل ترغبين في فرد شعرك طبيعياً وجعله ناعماً كالحرير مثل الكيراتين، لكن من دون استخدام…