كارول سماحة تُغني باللغة الروسية.. وماذا عن موضوع طلاقها؟!

كارول سماحة تُغني باللغة الروسية.. وماذا عن موضوع طلاقها؟!

حلت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على برنامج “مراحل” مع الإعلامي السعودي علي العلياني، تحدثت فيه عن أسرارها الفنية والشخصية والوضع الراهن في لبنان، ورأيها في صوتي إليسا ولطيفة وغيرهما من النجوم في حفل التريو نايت بالرياض، ومعاناتها في مرحلة الطفولة، كما تطرقت لشائعة انفصالها، ووصفها بـلقب “سيدة المسرح”، كما غنت للمرة الأولى في مسيرتها الفنية باللغة الروسية.

علقت سماحة عن جمع الأصوات في حفل التريو نايت الذي أقيم في الرياض مطلع العام الجاري، مشيرة إلى أنها تحب صوت النجمة التونسية لطيفة واللبنانية إليسا، لكن الجمع بين صوتيهما معاً لم يكن متناسقاً في حفل التريونايت، موضحة أن خامة صوتيهما عكس بعض، وعاتبت على التنسيق بضرورة اختيار خامات أصوات تليق مع بعضها.

https://twitter.com/i/status/1646309023325495297


ولم يغب الحوار عن التطرق للجدل الذي دار حول كلمات “ستنتهي الحرب” والألبوم الذهبي المؤلف من 12 قصيدة لمحمود درويش، مؤكدة أنها لا تقدم على أي عمل فني إلا بشكل قانوني، وبالفعل أخذت تصريحاً من مؤسسة محمود درويش على القصائد التي اختارتها للألبوم، لتفاجأ بأن الصحافيين الضلعين في اللغة العربية على علم ودراية بتاريخ درويش أكثر من مؤسسته نفسها، مطالبة المؤسسة بإلغاء القصيدة من كافة المواقع المنسوبة بشكل خاطئ لمحمود درويش.

https://twitter.com/i/status/1646315691849416704


ونفت سماحة شائعة انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أن العائلة شيء مقدس بالنسبة لها، مؤكدة أنه لو عاد بها الزمن لعام 2013، لكانت ستترك لبنان وتتزوج من زوجها الحالي والد ابنتها تالا.


 

ودرست سماحة التمثيل والإخراج في الجامعة، معتقدة أن التمثيل سيكمل موهبتها في الغناء، وركزت على التمثيل وتعلقت به، لدرجة أنها فكرت في إعطاء الأولوية للتمثيل، ثم الغناء في المرتبة الثانية، مشيرة إلى أنها لم تخبر الأساتذة في الجامعة عن موهبتها في الغناء، مكتشفين صوتها وموهبتها في السنة الجامعية الأخيرة، كما تمنت أن تصبح مذيعة عندما تكبر، وأوضحت أن والدها شجعها ودعمها للدخول في عالم الفن والموسيقى. وغنت سماحة لأول مرة في مسيرتها الفنية باللغة الروسية في البرنامج.

https://twitter.com/i/status/1646305662069010435
وعلقت سماحة حول تلقيبها بلقب “سيدة المسرح”، مشيرة إلى أنه لقب يتم توزيعه من قبل الجمهور والمحبين، لكنها أكدت أنها ابنة المسرح، معربة عن حزنها على تدهور المسرح اللبناني، لاسيما المسرح الرحباني الذي توقف عن إنتاج أعمال مسرحية ترفيهية وثقافية منذ أكثر من 10 سنوات.

https://twitter.com/i/status/1646314118368972800

 

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
نجوم الفن

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
فارس اسكندر للمتنمرين على زوجته: “أمهاتكن ما عرفوا يربوكن”!

فارس اسكندر للمتنمرين على زوجته: “أمهاتكن ما عرفوا يربوكن”!

رد الشاعر والملحن فارس إسكندر لأول مرة، بطريقة قاسية على المتنمرين على زوجته، الذين علقوا…

نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

نادين الراسي بفستان الزفاف: قلت نعم!

فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بعد نشرها صوراً بفستان زفاف، عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام".  …

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية

فيديو: ليال عبود تتعاون مع إبنها جاد للمرة الأولى في أغنية "فاير"

طرحت الفنانة اللبنانية ليال عبود أغنيتها الجديدة "فاير" أو "Fire" والتي شهدت قيام إبنها جاد…