هل انتهى عصر البوتوكس؟

هل انتهى عصر البوتوكس؟

مع تطور الطب التجميلي اصبحنا نلاحظ بأن بشرة الفنانات الشهيرات وحتى السيدات المهمتات بمواكبة آخر صيحات تقنيات عالم التجميل بدأت تميل بأغلبيتها للظهور ببشرة صحية أكثر تماسكاً واشراقاً وشباباً.

وللاستفسار عن السر وراء الحصول على بشرة لا تشوبها شائبة  قصدنا عيادة دراي Dr Dray Clinic  في لندن الذي يقصدها مشاهير ونجوم وقد نالت العيادة هذه الشهرة العالمية نظرا لوجود كادر طبي متميز بالكفاءة واستخدام تقنيات وأساليب متطورة  لعلاج جميع المشكلات التجميلية.

واليوم خلال زيارتنا اطلعنا الدكتور مايكل مور على تقنية  Morpheus8  التي تعمل على قلب شيخوخة البشرة وتحسن طبيعتها، فتتحول البشرة الباهتة الى نضرة ومشرقة وأقرب بطبيعتها الى البورسلين الصافي.

قبل البدء بجلسة علاج Morpheus8 يتم وضع الكريم المخدر على المناطق المراد علاجها  لمدة نصف ساعة تقريباً. بعدها يبدأ الطبيب المعالج الجلسة الأولى، وبسبب وجود الكريم المخدر على الجلد لا يشعر المريض بالألم الذي من الممكن ان يحدث ولكن بصورة خفيفة.

تجمع تقنية  Morpheus8 بين فوائد وخز البشرة بإبر صغيرة تعمل على توصيل الطاقة الى عمق الجلد، وبالتالي زيادة انتاج تشكيل أنسجة الإيلاستين التي تعمل بدورها على تعزيز الكولاجين من خلال الترددات الراديوية لشد الألياف تحت الجلد ورفعه الى الأعلى. لذا تعتبر هذه التقنية خياراً رائعاً للباحثات عن البديل لحقن البوتوكس أو الفيلرز، وبالتالي فهي الحل الأمثل للبشرة المترهلة والذقن المزدوج والفك الغير محدد.

تعمل تقنية Morpheus8 على القضاء على الخطوط الرفيعة وشد الجلد المترهل من منطقة الذقن والفكين والرقبة، وازالة ندبات حب الشباب. ونظراً للنتائج الإيجابية للذين اجروا هذه التقنية فقد اعترف الكثيرين بأن هذا الإجراء التجميلي البسيط  هو بمثابة عملية شد سريعة للبشرة، ولكنها اكثر ابتكاراً. اذ من الممكن ان يطبق على كافة انحاء الجسم بما في ذلك المعدة والأرداف والعمل على تخثير الدهون تحت الجلد وبالتالي الحصول على بشرة اكثر شباباً وحيوية.

يحتاج معظم المرض من جلستين الى ثلاثة جلسات على الأرجح وهذا يعود الى ارشادات الطبيب المعالج الذي يشخص احتياجات كل بشرة قبل تكرار العلاج.

بعد الإنتهاء من جلسة العلاج نلاحظ وجود احمرار طفيف على منطقة الخدود والرقبة ولكن سرعان ما يختفي هذا الاحمرار في غضون يومين على الأكثر.

تبدأ نتيجة اجراء تقنية Morpheus8  بالظهور بعد ثلاثة أيام على الأكثر ويستمر تحسن البشرة بعد الأسبوع الثالث من إجراء جلسة العلاج الأولى فالكولاجين يستغرق حوالي 6 أشهر ليتشكل بصورة كاملة.

إرشادات لا بد من اتباعها بعد الانتهاء من جلسة العلاج: 
– عدم لمس وتدليك البشرة المعالجة ليوم كامل لتجنب عدم نقل البكتيريا اليها.

– تجنب الإستحمام بالماء الساخن.

– عدم استخدام وضع الماكياج على البشرة.

– تجنب التعرض لأشعة الشمس والمواظبة على استخدام الكريم الواقي من الشمس.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
تعرفي الى فوائد العنب لبشرتك وشعرك

تعرفي الى فوائد العنب لبشرتك وشعرك

العنب غني بعدة أنواع من البوليفينول منها الريسفيراترول وهي مادة طبيعية مهمتها تحفيز إنتاج الكولاجين…

تنظيف البشرة الجافة بمواد طبيعية آمنة.. جربيها ولن تندمي!

تنظيف البشرة الجافة بمواد طبيعية آمنة.. جربيها ولن تندمي!

هل بشرتك جافة، وتبحثين عن أفضل الطرق لتنظيفها، بعيداً عن استخدام مستحضرات العناية بالبشرة؟ بالطبع!…

ماسك للوجه من بذور الكتان يمنح الوجه النضارة

ماسك للوجه من بذور الكتان يمنح الوجه النضارة

بذور الكتان هي مصدر للمعادن وغنية بفيتامينات E B2 B3 B1 ومضادة للأكسدة ومفيدة لخلايا…