توقعات الأبراج لشهر آب/أغسطس 2023

توقعات الأبراج لشهر آب/أغسطس 2023

عرف على توقعات جميع ابراج شهر أغسطس 2023 علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي وعلي جميع الأصعدة وفي جميع نواحي الحياة عاطفيا ومهنيا وصحيا وعائليا وفي الحب والصحة والعمل والدراسة والزواج والسفر وأهم نصائح علماء الفلك

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2023
الحمل الآن لمدة شهر ستفضل في هذا الوقت جلب معارف جديدة في الحب بشكل منعش جدا. بالتأكيد سيكون لديك فرصة أفضل وسيكون نهاية فصل الربيع  مفرح وممتع لك وقد تقرر الارتباط فجأة الآن من خلال علاقة صداقة ستتطور إلى ارتباط .. تنشط في أمور الاتصالات و في دراستك وتعاملك مع الأخوة والأصدقاء أو الجيران وتصفح الانترنت والدردشة مع الأصدقاء على الهاتف النقال ..

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2023
الثور الشمس تغادر برجك إلى برج الجوزاء لمدة شهر وهو أمر ايجابي لك لتحسين امورك المالية . سيصبح تركيزك حول جلب المزيد من الاستقرار والأمن إلى حياتك يا عزيزي الثور. إنها دورة فلكية جيدة للنظر في امور ممتلكاتك الشخصية الثمينة و حساباتك المصرفية ولتحسين أموالك وتنظيم نفقاتك ! عليك أن تبحث عن الأمور التي تجعلك راضيا ولتشعر بأنك أكثر أمنا .

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2023
الجوزاء تصل الشمس الى برجك لتتألق وتمنحك القوة حتى 21 آب/ اغسطس. يتم تسليط كل الأضواء عليك لمدة شهر فكل عام وانت بخير يا عزيزي مولود برج الجوزاء الهوائي . تمتلئ بالطاقة والإثارة والحيوية و يمكنك النطر في كافة احتياجاتك الشخصية الفكرية والروحية ، أنها خطوة للخروج ولان تفعل كل ما هو تريد القيام به. ستجد المزيد من التحفيز لتحسين صورتك وبطريقة أكثر سهولة ..

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2023
السرطان الأسابيع الأربعة القادمة تنشغل في أمور تدور من وراء الكواليس. السنة الشخصية تنتهي وتعد نفسك للأشهر الـ 12 المقبلة. خلال شهر من الآن قد تراودك مشاعر الحنين إلى علاقة سابقة أو أحبة قدامى لم تراهم منذ مدة .. حان الوقت لترتيب أهمية الأمور في حياتك . فترة جيدة للشفاء من العواطف والأمور من الماضي وتهدئة روحك والتفكير بحكمة.

توقعات برج الأسد لشهر أغسطس 2023
الأسد عيد ميلاد سعيد! مع دخول الشمس الى برج الجوزاء تبدأ بالخروج في كثير من الأحيان مع شريك حياتك أو الاصدقاء وتكون أمام كثرة بالمواعيد والكثير من المرح باستثناء بعض الاضطرابات الصغيرة .الفلكي غياث تكون جزءا من مجموعة وتتمتع بلحظات جميلة من الشراكة مع الأصدقاء وتكون ممتلئ بالأفكار والأحلام الجديدة للمستقبل . إنها فترة لزرع “بذور الأمل ” في شكل أفكار وأحلام والآمال..

توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2023
العذراء عليك الاستفادة من الفرص المهنية وعلاقتك مع السلطات التي ستأتي في طريقك مع مراعاة عدم الافصاح عما تريد القيام به وخصوصا للزملاء حتى لا تشعر بالاحباط هو وقت مهم لاكتشاف ذاتك وشخصيتك المهنية وتحسين سمعتك المهنية وتعاملك مع الوالدين وسيراك الأخرون بضوء جديد في حياتك المهنية ..لا تخاف من اظهار ثقتك بنفسك للتألق ..

توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2023
الميزان الشمس تدخل إلى برج الجوزاء الهوائي فتشير إلى قضاء مغامرة جميلة والحصول على النجاحات و الحب واللحظات المثيرة مع شريكك بالإضافة إلى بروزك في الجانب الدراسي الجامعي أو في أمور علاقاتك الخارجية أو السفر ولو افتراضيا وتعلم ثفافات جديدة .. يتم تعزيز المثل والفلسفة . وقت لطيف للتواصل وتريب أوراق السفر ولتقيم اتصالات مع الآخرين. تجد مرونة في التعامل مع العقود والمعاملات القانونية.

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2023
العقرب الإثارة والحماسة قد تسود وسترى الأشياء بشكل مختلف. ستتاح لك ان شاءالله الفرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض أو تركة وتتعامل مع المصرفيين والبنوك بشكل أكبر فحاول أن تستفيد من هذه الفترة .. من جهة أخرى حاول التخلص من أوهامك وشكوكك بأمورك العاطفية واستفد من قوة حدسك.

توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2023
القوس حاول السعي لجلب الوئام والحب في شراكتك التجارية او العاطفية . قد يميل البعض للبدء بالالتزام بعلاقة جديدة أو حتى تسوية مسائل لها علاقة بالقانون . توقع التطورات في علاقاتك مع الشركاء ..حاول أن تكون مستمعا جيدا للآراء خلال هذه الفترة وأن تدير الامور بالحكمة و التروي والهدوء من أجل تعزيز شراكاتك . ومن الممكن أن تبدأ معرفة جديدة عاطفية أو شراكة تجارية.

توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2023
الجدي فترة مهنية بإمتياز ..تهتم بعلاقتك مع الزملاء او المدراء ضمن مجال عملك او تحصل على فرصة وظيفية جديدة.. هذا هو الوقت المناسب للاهتمام بصحتك و نظامك الغذائي وممارسة الرياضة ولحشد الدعم في علاقتك مع زملاء العمل، والمرؤوسين والموظفين .

توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2023
الدلو دخول الشمس الآن إلى برج الجوزاء “سينير” لك حياتك الشخصية وتفرح روحك وتمتلئ مشاعرك حيوية . ثقتك ترتفع و تشعر بروح المرح والحظ يكون إلى جانبك ماليا وعاطفيا ..حاول إعطاء وقت جيد لأطفالك . الحب في الهواء ..

توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2023
الحوت دخول الشمس الآن الى برج الجوزاء تحدد لك بداية لشهر من الان يجلب لك التطورات فيما يتعلق بالمنزل والأسرة والعلاقة مع الزوج /الزوجة … حاول أن تستفيد في مجال السكن والعقارات والارتباط العائلي..لا تنسى أن تكون مرنا مع افراد العائلة وتجنب النقاشات المرهقة.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
مي حريري في إطلالة لافتة... تغير جذري بشكلها الخارجي

مي حريري في إطلالة لافتة... تغير جذري بشكلها الخارجي

فاجأت الفنانة اللبنانية مي حريري الجمهور بإطلالتها الأخيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي،…

شام الذهبي تعلق على خبر طلاق والدتها أصالة:

شام الذهبي تعلق على خبر طلاق والدتها أصالة: "موضوع خطير"

علقت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة، على إنتشار خبر إنفصال والدتها عن زوجها الشاعر…

بعد توقيف اعماله.. محمد عبدو يعلن اصابته بالسرطان

بعد توقيف اعماله.. محمد عبدو يعلن اصابته بالسرطان

كشف “فنان العرب” المطرب السعودي الشهير محمد عبده، عن إصابته بمرض السرطان، وذلك في رسالة…