تعرفي على أبرز 10 صيحات فساتين من أسبوع باريس للموضة

تعرفي على أبرز 10 صيحات فساتين من أسبوع باريس للموضة

بإنتهاء عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية، باتت صيحات فساتين الكوتور واضحة لنا، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أبرزها لتختاري منها ما سيجعلك سيدة السهرات الأنيقة في مناسبات الموسم القادم.

كوني أول من يكتشف أبرز صيحات فساتين كوتور لموسم ربيع وصيف 2024، وتابعي القراءة لتتعرفي إلى طرق تنسيق كل موديل.

1- فساتين بموديل القميص

لم تغب فساتين الكوتور المصممة على طراز القميص عن ساحة الموضة العالمية، وقدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille تصميم محتشم باللون الرمادي الفاتح المائل إلى الأبيض، تميز بقصته الواسعة والحزام العريض المعقود على الخصر، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي كلاتش بلون صارخ كالفوشيا.

2- فساتين بقصة ملتفة

حافظت موضة فساتين السهرة المصممة بقصة ملتفة تغمر الجسم Wrap Dresses على حضورها على منصات عروض أشهر الدور العالمية، وقدمت ماركة كريستيان ديور Christian Dior تصميم أسود مزخرف ومزود بحزام مخمل معقود على الجانب، لائميه مع حذاء أسود مدبب سادة، واحملي كلاتش أسود مطرز.

3- فساتين مزودة بالكاب

حضرت فساتين الكوتور المزودة بالكاب بفخامتها على منصات عروض أسبوع باريس، وقدم المصمم جورج شقرا Georges Chakra فستان ديكولتيه ميدي جمع بين اللونين الأبيض والفضي وزود بكاب طويل من نفس الخامة والألوان، أعجبنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الأحمر والقلادة العريضة المرصعة، اكملي اللوك بكلاتش فضي صغير.

 

4- فساتين كوتور ميدي

عادت موضة الفساتين الميدي المصممة بتنانير منفوشة إلى الواجهة، وقدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika تصميم ديكولتيه باللون الزهري البودر وزينه بورود حمراء كبيرة مطرزة، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء زهري، واحملي كلاتش باللون الأحمر.

5- فساتين منفوخة

يبدو أن فساتين الكوتور المنفوخة ستكون من أبرز صيحات ربيع وصيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المغطى بأنماط الورود الصغيرة والمصمم بأكمام طويلة منسدلة عن الكتفين من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع حذاء أرجواني، واحملي كلاتش صغير باللون الفضي.

6- فساتين موصولة بغطاء رأس

شقت فساتين الكوتور الموصولة بأغطية رأس طريقها إلى مدرجات أسبوع باريس للموضة، وتألقت عارضة ماركة ستيفان رولان Stéphane Rolland بفستان أورغانزا طويل وواسع مصمم باللون الكريمي ومزدان بتطريز حول الياقات وغطاء الرأس، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

7- فساتين  مزادنة بالريش

طغت الفساتين المزدانة بالريش على عروض الأزياء الراقية هذا العام، وقدمت ماركة تمارا رالف Tamara Ralph فستان أزرق فاتح طويل A Line مغطى بالكامل بالريش ومزود برباط يلف العنق، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

8- فساتين بقصة الكورسيه

هيمنت فساتين الكوتور المصممة بقصة الكورسيه على مجموعات كبريات الدور العالمية، وقدم المصمم طوني ورد Tony Ward فستان طويل شفاف مزين بتطريزات ناعمة وتغطيه قطعة أشبه بالكورسية الأسود مصممة بقية Sweetheart، لائميه مع صندال ذهبي واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

9- فساتين  من الساتان 

لم تغب موضة الساتان عن منصات الهوت كوتور، وأدرج المصمم زهير مراد Zuhair Murad ضمن مجموعته فستان أحمر يميل إلى اللون الفوشيا مصمم بكتف واحد ومزين بثنيات ناعمة منحته لمسة أمثوية راقية، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود.

10- فساتين مطرزة بالورود

لم تخلُ مجموعات ربيع وصيف 2024 من الفساتين السواريه المطرزة بالورود البارزة، وقد لفتنا الفستان الزهري الترابي المنفوش من توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab، التصميم المزين بشق أمامي طويل، نسقيه مع صندال من نفس لونه مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش باللون الذهبي الوردي.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
أزياء وموضة

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
جورجيو أرماني يعرض مجموعته “زهور الشتاء” لخريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو

جورجيو أرماني يعرض مجموعته “زهور الشتاء” لخريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو

قدم مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني مجموعة من الملابس الشتوية والحلي زينتها الزهور، الأحد، وهي…

لوك “موب وايف” الصيحة الأكثر رواجاً لهذا الموسم

لوك “موب وايف” الصيحة الأكثر رواجاً لهذا الموسم

في عالم زوجات رجال الأعمال المثير للاهتمام ، هناك أكثر من مجرد الدراما والتشويق. تُعرف…

المصمم اللبناني رامي قاضي يستعرض مجموعته الفاخرة لربيع وصيف 2024 في العلا

المصمم اللبناني رامي قاضي يستعرض مجموعته الفاخرة لربيع وصيف 2024 في العلا

يقدّم مصمّم الأزياء اللبناني العالمي رامي قاضي مجموعة الأزياء الراقية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2024،…