استمتع بأجواء السفر من منزلك من خلال هذه النشاطات!

استمتع بأجواء السفر من منزلك من خلال هذه النشاطات!

ان كنت من عشاق السفر والتعرف الى أماكن وثقافات جديدة، استغل هذه اللحظات المثالية وحوّل وقت فراغك الى فرصة مفيدة للتعرف والاكتشاف. فيمكنك الآن الاستمتاع بنشاطات مختلفة، تسمح لك عيش تجارب السياحة والسفرمن أريكتك!

عالم ساحر تكتشفه من المنزل

توفر المعالم السياحية الثقافية في مختلف أنحاء العالم جولات افتراضية، فيمكنك الانغماس باكتشاف المتحف البريطاني في لندن، ومتحف اللوفر في باريس، ومعرض أوفيزي في فلورنسا وغيرها. وكذلك يمكنك مشاهدة أجمل الحفلات والعروض الموسيقية في دار الاوبرا Opera de Paris  أو الاستمتاع بأجواء موسيقية في Philharmonie في برلين .

وللمزيد من التجارب الفنية الممتعة ننصحك بزيارة موقع Social Distancing Festival، وهي صفحة أنشأها الفنان نيك من تورنتو ، من أجل خلق فرصة للاحتفال من المنزل مع بدء انتشار فيروس كورونا.

كما ويمكنك اكتشاف أجمل حدائق العالم مثل The Gardens at Waddesdon Manor، إضافة الى العروض الفنية الافتراضية التي يوفرها موقع ديزني بعدما أجبر الى غلق أبوابه بعد انتشار  الفيروس.

الاستمتاع بالالعاب الاجتماعية

لقد حان الوقت لإخراج الألعاب المخبأة في الخزائن لقضاء بعض الوقت الممتع مع العائلة. يمكن ان تكون هذه الألعاب فرصة للتسلية والمنافسة. فيمكنك ان تلهو مثلاً بالالعاب الكلاسيكية مثل ألعاب الورق، أو المونوبولي التي نشأنا عليها جميعًا. كما ويمكنك الغوص في اكتشاف أجمل الأماكن في العالم من خلال تجربة أحدث الألعاب مثل Azul حيث ستتسلى في إعداد البلاط المزركش وتزيين القصر باستخدام بلاط azulejos  اسوة بقصر الملك Manuel I.

ومن الالعاب المشوقة أيضا لعبة  7 Wonders التي تأخذك لاكتشاف عجائب العالم القديم مثل تمثال Colossus of Rhodes ومنارة الإسكندرية،  أو  لعبة Backpacker التي تسمح لك بالسفر نحو القارات.

اما لعبة Ticket to Ride ستعطيك تجربة الاكتشاف والتعرف إلى المدن الأوروبية من خلال لعبة بسيطة وسهلة.

القراءة المفيدة والشيقة

الآن أصبح لديك الوقت الكافي لقراءة  الكتب التي كنت ترغب في قراءتها، فاختر من المجموعة التي تأخذك الى أماكن جديدة. إنه الوقت المناسب لرفع مستوى معرفتك وفي نفس الوقت تغذية خيالك. فانطلق في رحلة لاكتشاف إيطاليا والهند وإندونيسيا من خلال تجربة إليزابيث جيلبرت في كتاب Eat, Pray, Love ، واتبع طموحك مع رواية The Alchemist التي تروي قصة الراعي الأندلسي "سانتياغو" الذي مضى في البحث عن حلمه المتمثل بكنز مدفون قرب أهرامات مصر ، وتناول العشاء مع Anthony Bourdain في Medium Raw الذي يستهوي عشاق الطبخ .

تطوير مهاراتك في الطبخ

هل تفتقد طعم البيتزا الإيطالية الشهية، أو الكرواسون الفرنسي المقرمش أو الأبفيلستروديل التقليدي؟ يمكنك نقل المطابخ العالمية الى مطبخك من خلال خوض تجربة طهي الأطباق العالمية. يمكنك اتباع ارشادات  Nonna لتحضير اشهى الاطباق على الطريقة الإيطالية الصحيحة وخصوصًا انواع الباستا المختلفة والبيتزا.  كما قم بتجربة الوصفات الشهية من مختلف انحاء العالم والمتوافرة من خلال برامج الطبخ المباشرة التي تنقل على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي .

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
أصحاب حدقة العين الكبيرة أكثر ذكاء

أصحاب حدقة العين الكبيرة أكثر ذكاء

توصلت دراسة جديدة إلى أن هناك ارتباطا بين حجم حدقة العين والقدرات المعرفية لدى الشخص.…

برجك اليوم

برجك اليوم

الحمل يشير هذا اليوم إلى أعمال ومشاريع كبيرة الثور لا تتراجع أمام الضغوط الجوزاء تحصل…

برجك اليوم

برجك اليوم

الحمل يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر الثور تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك…