قصّة حازت تفاعلاً... زواج داخل العناية المركّزة وتعليق خاص من وفاء الكيلاني

قصّة حازت تفاعلاً... زواج داخل العناية المركّزة وتعليق خاص من وفاء الكيلاني

تُعد علاقات الفنانين والمشاهير الغرامية والزوجية واحدة من أبرز الموضوعات الشائكة، والأكثر رواجاً وانتشاراً بين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم مصفف الشعر المصري الشهير محمد الصغير، ترند مواقع السوشيل ميديا، بعد إعلان ابنته الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، زواج والدها من والدتها مرة أخرى بعد انفصال دام نحو 22 عاماً.

وروت مها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام"، تفاصيل قصة الحب التي جمعت بين والدها ووالدتها، موضحة أنهما ارتبطا على رغم الفارق المادي والاجتماعي بينهما، فوالدتها كانت من عائلة أرستقراطية بينما كان الصغير من عائلة بسيطة، لكنها أصرت على الزواج منه وترتب على ذلك مقاطعة أسرتها لها، وحدثت خلافات بينهما انتهت بالطلاق منذ 22 عاماً، ولكنهما لا يزالان يحملان بداخهما مشاعر الحب التي جمعت بينهما في البداية.

وكشفت مها الصغير، أن والدها الذي يرقد حالياً بغرفة العناية المركزة نتيجة إصابته بفيروس كورونا، طلب رؤية والدتها، التي لبت رغبته على الفور، وفوجئ الجميع بطلب الصغير الزواج من طليقته وتم إحضار المأذون وعُقد القران داخل الرعاية المركزة.

هذه الواقعة، كان لها تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول المنشور بشكل مكثف، للتعبير عن مدى إعجابهم بولاء الصغير لطليقته وأم أبنائه على رغم من مرور 22 عاماً على انفصالهما.

الإعلامية وفاء الكيلاني نشرت بدورها رسالة مها الصغير عبر "تويتر"، وطالبت كل جمهورها بالدعاء للصغير بالشفاء، وعلّقت: "اللهم اشفه، دعواتكم".

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
ثروة عادل إمام

ثروة عادل إمام "خيالية".. الأغنى على مستوى مصر بين الفنانين!

كشفت مواقع إخبارية عدة، ثروة الممثل المصري عادل إمام، مؤكدة أنه أصبح أغنى فنان في…

إليسا تغني لأطفال السرطان

إليسا تغني لأطفال السرطان

 طرحت الفنانة اللبنانية إليسا، أغنية جديدة بعنوان «يا عم سلامتك» عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».…

الأمير تشارلز يطرد هاري وميغان من العائلة الملكية!

الأمير تشارلز يطرد هاري وميغان من العائلة الملكية!

أصبح الأمير تشارلز (72عاما)، ولي عهد بريطانيا، المسؤول رسميا عن العائلة المالكة، بعد وفاة والده…