أرادتا "طفلاً آخر"... فرُزقتا بخمس بنات

أرادتا

قرر الزوجان هيذر لانجلي البالغة من العمر 39 عاماً وشريكتها بريسيلا رودريغيز البالغة من العمر 35 عاماً إنجاب طفل آخر لإكمال أسرتهما، فأصبحتا والدين فخورين لفتياتهما الخمس.

ورحبتا، وكلاهما من ولاية تكساس الأميركية، ببناتهما الخمس هادلي وريغان وزاريا وزيلا وجوسلين في شهر آب من العام المنصرم.

ويُذكر أن البنات هن المجموعة الثانية من التوائم الخماسية المسجلة في الولايات المتحدة فقط،.

وأنجب الزوجان، معاً منذ تسع سنوات، ابنة وهي سوير البالغة من العمر ثلاث سنوات. وقررتا إنجاب طفل آخر باستخدام #التلقيح الاصطناعي. ولدهشتهما كثيراً، انتهى بهما الأمر إلى إنجاب خمسة أطفال.

وكانت لانجلي حاملاً في شهرها الثاني عندما اكتشفت أنها سترزقان بخمس توائم وأنجبتهن في الأسبوع الـ28 من الحمل عن طريق العملية القيصرية.

ويعتبر التلقيح داخل الرحم (IUI) طريقة لعلاج الخصوبة حيث يضع السائل المنوي المركز مباشرة في الرحم في الوقت الذي يطلق فيه المبيض بويضة واحدة أو أكثر لتخصيبها.

وبسبب جائحة فيروس كورونا، لم تستطع رودريغيز الذهاب مع لانجلي إلى مواعيدها في المستشفى ولم تكن موجودة عندما اكتشفت أنهما سترزقان بخمسة توائم.

وفي الأسبوع الثامن والعشرين من الحمل، أعطيت لانجلي بعض الأدوية التي من شأنها أن تساعد على إنضاج أدمغة الأطفال لأن الأطباء كانوا يعلمون أن ذلك سيكون مبكراً. ومع ذلك، أرسل الدواء هيذر إلى المخاض المبكر.

وقالت لانجلي: "كان موعد ولادتهن 2 تشرين الثاني، لكن بما أنهن وُلدن باكراً جداً، فقد قضين الأشهر الثلاثة الأولى من حياتهن في المستشفى".

وكالات

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
العائلة

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
أصحاب حدقة العين الكبيرة أكثر ذكاء

أصحاب حدقة العين الكبيرة أكثر ذكاء

توصلت دراسة جديدة إلى أن هناك ارتباطا بين حجم حدقة العين والقدرات المعرفية لدى الشخص.…

برجك اليوم

برجك اليوم

الحمل يشير هذا اليوم إلى أعمال ومشاريع كبيرة الثور لا تتراجع أمام الضغوط الجوزاء تحصل…

برجك اليوم

برجك اليوم

الحمل يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر الثور تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك…