بالصور - حذاء مذهل في واجهة الموضة هذا الصيف

بالصور - حذاء مذهل في واجهة الموضة هذا الصيف

إنّ الحلم بالصيف وخزانة الملابس التي سترافقه، يساعدنا على التأقلم مع الحجر الذي ما زال مستمراً. لقد أعطتنا رؤية البريطانيين بعد فكّ الحجر هذا الأسبوع، بصيص أمل.

ربما سنرى أيضاً نهاية النفق بعد فترة؟ في غضون ذلك، نبقى في المنزل قدر الإمكان، ونحترم إيماءات الحاجز ونتسوّق عبر الإنترنت لإعداد خزانة ملابسنا للربيع والصيف.

في سلّة التسوق لدينا، نجد بالفعل البلوزات ذات الأكمام البالونية، والسراويل القصيرة - برمودا، والفساتين البوهيمية، ومن المحتمل أن نضيف هذا الزوج من الأحذية الذي لفت انتباهنا. هذا صندل بكعب خاصّ قليلاً؛ إنه مصنوع من الخيزران! صندل الخيزران من العلامات التجارية الإيطالية Gia Couture، ولديه كل شيء ليكون أفضل فائز لهذا الصيف. يقدّم كعبه الهندسي من الخشب الشهير المستورد من آسيا، تصميماً فريداً وعصرياً للغاية موصولاً بأربطة من الجلد، تحتوي على الكثير من الرقّة العالية.

يمكننا أن نقرر انتعال الكعب المصنوع من الخيزران الخام أو ذلك المطليّ بالذهب للحصول على تأثير غير مألوف! المكافأة؟ كل شيء مصنوع يدوياً في توسكانا، دليل على جودة لا تضاهى وخبرة فريدة من نوعها. الثمن؟ بين 430 و440 يورو.

ما هي الأحذية التي يجب شراؤها هذا الصيف؟

من الجيد دائماً التخطيط مسبقاً لما قد تشترينه في غضون أسابيع قليلة، فقط للتفكير ملياً والتأكّد من اختيارك. أما الحذاء، فهناك بعض القطع الموجودة بالفعل في قوالب رائعة. نفكر بشكل خاصّ في الموكاسان الذي شوهد في أقدام إيرينا شايك أخيراً، والذي حاز الإعجاب بالتأكيد. هناك أيضاً صنادل من الحبال تقضين فيها إجازتك أو حتى باليرين راقصات الباليه ذات الأصابع المدببة، التي عادت لتنتقم بعد سنوات من اللامبالاة. وأنت؟ هل تفضلين الكعب أو الأحذية المسطحة هذا الصيف؟

 

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
للنساء... إحذرن هذه الاطعمة بعد بلوغ الثلاثين

للنساء... إحذرن هذه الاطعمة بعد بلوغ الثلاثين

تُعد فترة الثلاثينيات فترة حرجة بالنسبة للنساء بسبب كثرة المهام الملقاة على عاتقهن واحتياجاتهن للطاقة…

وصفة يابانية لإبطاء الشيخوخة

وصفة يابانية لإبطاء الشيخوخة

قال البروفيسور الياباني، هيروشي هيرايزومي، إن الشعور بالشيخوخة هو دليل على نقص النشاط البدني الضروري،…

حظك مع الابراج اليوم الثلاثاء 27 نيسان 2021

حظك مع الابراج اليوم الثلاثاء 27 نيسان 2021

الحمل مهنياً: تحرّك بعزم وابدِ تفاؤلاً ونضجاً وكفاءة، بوسعك التعويض عن التأخير والخسائر شرط معرفة…