مواطنٌ يروي ما حصل معه أمام محطّة: "شقرا وحلوة... ودرسٌ للجميع"!

مواطنٌ يروي ما حصل معه أمام محطّة:

أصبحت الحوادث الامنيّة التي تحصل أمام محطّات البنزين في مختلف المناطق اللبنانيّة حديث الاعلام والناس، ففي كلّ يوم، يُسجّل أكثر من إشكال وإطلاق نار وسقوط جرحى، والسّبب إنقطاع المحروقات الذي يحرق بدوره أعصاب الناس.

وفي حادثة مختلفة في الشّكل ومُشابهة في الموقع، روى مواطنٌ لبناني ما حصل معه وهو ينتظر دوره أمام محطّة في صيدا. وفي التّفاصيل، فقد كتب المواطن اللبناني حسين طبّوش كيف فوجئ برؤية شابّة جميلة ويافعة ظنَّ أنه يعرفها تعمل في المحطّة وتملأ السيارات بمادّة البنزين، ولمّا رأته دخلت بسرعة الى الغرفة في المحطّة بعدما شعرت بالخجل، فسأل عاملاً عن إسمها، ثمّ دخل الى الغرفة وتعرّف عليها، فتبيّن أنها صديقة له على موقع "فيسبوك"، فغمرها، وقال لها: "إنتِ أشرف من كتير ناس عم تاكل وتصرف من غير تعب. إنتِ أشرف من كتير شباب قادرين يشتغلو بسّ متّكلين عالبابي والمامي لياخدو مصروفن منّن. إنتِ أشرف منّي لو أنا قاعد ببيتي ومتّكل عأولادي يصرفو عليّ"، فأجابته الفتاة التي تُدعى أماني منينمة: "كلامك أثّر فيّ بشكلٍ كبير. وعيب على يلّي بيعمل عيب، أنا عم بشتغل وآكل من تعبي".
وقد حصد المنشور تفاعلاً كبيراً، وتوجّه العديد من الاشخاص بكلمات تعكس الاحترام الكبير لهذه الشابة التي إختارت أن تعمل وتكسب قوتها من عرق جبينها، ولو كان عملها على محطّة محروقات، وهو ما يرفضه العديد من اللبنانيّين باعتبار أنها وظيفة "غير لائقة"، إلاّ أنّ أماني أثبتت أنه في ظلّ كلّ ما يحصل في لبنان، حان الوقت لكي نتخلّى عن مظاهر التكبّر والفوقيّة التي لا تُطعم خبزاً!

MTV

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
حقائق غريبة عن برجك عليك معرفتها.. اقرأي هذا الخبر

حقائق غريبة عن برجك عليك معرفتها.. اقرأي هذا الخبر

حقائق غريبة عن برجك عليك معرفتها، ورغم أنها مرتبطة بك إلا أنك قد تكونين لم…

البشرة الجافة... أي سائل استحمام يناسبها؟

البشرة الجافة... أي سائل استحمام يناسبها؟

إذا كانت بشرتك جافة، يجب أن تنظفيها من دون فركها بقوة. يقضي الحل باستعمال منتج…

3 طرق لإزالة بقع الوجه بسرعة

3 طرق لإزالة بقع الوجه بسرعة

تسبب بقع الوجه بمختلف أنواعها إحراجاً لبعض الأشخاص، خصوصاً أولئك الذين يستعدون لإقامة أو حضور…