9 حيل بسيطة لمظهر أكثر إشراقاً

9 حيل بسيطة لمظهر أكثر إشراقاً

لاشك أن ثماني ساعات متواصلة من النوم بات حلم الكثيرين. لكن عدم التشديد على حقيقة أنك لا تستطيعين النوم جيدا قد يحسن الأمور بالفعل ويجعلك تتجاوزها. في هذا المقال سنستعرض تسع حيل تجعلك تبدين أكثر اشراقا وأقل تعبا حتى مع الاستيقاظ مبكراً ورغم ساعات النوم القليلة، وحسب صحيفة "التلغراف" اليكم العجائب التسع لاستقبال يوم جديد:

1-تدليك الوجه:
اجعليها عادتك قبل النهوض من سريرك. سيؤدي ذلك الى تصريف السوائل من وجهك والتخلص من التورم، وستحصلين على نتيجة فورية.
2-الحصول على صدمة الماء البارد:
جربي شعور الصدمة بالماء البارد في نهاية الاستحمام. تبدأ بـ 30 ثانية ثم دقيقة. سينتعش جسدك وفكرك والأفضل من ذلك، إضافة بعض زيت النعناع العطري إلى سائل الاستحمام أو كريم الجسم.
3-الصيام المتقطع:
له تأثير قوي مضاد للالتهابات على الجسم. عندما نصوم، تنخفض مستويات الجلوكوز والأنسولين وينتج الكبد الكيتونات، والمواد الكيميائية التي تمنع الالتهاب وتحلل الكولاجين والإيلاستين. مفتاح النجاح هو الامتناع عن الطعام في الليل.

4- استخدم كريم يحتوي على "الببتيدات:
توصي كيت سومرفيل، اختصاصية تجميل الوجه من مشاهير هوليوود، بالببتيدات بدلاً من الريتينول. وقالت: "الببتيدات هي عامل رئيسي للتغيير". تساعد تلك المكونات في شد الجلد وليس لها أي آثار جانبية مزعجة مثل الريتينول.
5-الترطيب الدائم:
توصي سومرفيل أيضا بضرورة ترطيب بشرتك بالكريمات وشرب الماء كثيرا. وإذا كنت ترغبين في تهدئة العلامات حول العين، فمن الافضل استخدام مصل وزيت ومرطب في الليل. مثل زيت M&S له رائحة قوية ولكنه يعطي نتائج رائعة.
6-استخدمي وسادة ناعمة:
أو يمكنك استخدام وسادة الترطيب لتكون ألطف على بشرتك وتساهم في إزالة تلك التجاعيد التي تظهر في منتصف الصباح.
7-اهتمي بما تتناولينه:
تأكدي من حصولك على الكثير من الدهون الصحية في نظامك الغذائي، خاصة أوميغا 3 وفيتامينات A وC وD وK لتشجيع بشرتك على إنتاج الكولاجين الخاص بها.
8-شكل الحاجبين:
يمكن للسيدات إعادة رسم الحاجب بعملية رفع صغيرة عن طريق قلم الرسم برفق فوق الحاجبين. ويمكنهن أيضا تلوين الشعر الباهت أو عديم اللون فوق الحاجب لإضافة بعض الارتفاع إلى هذا القوس. فهي طريقة بسيطة، لكنها فعالة للغاية لفتح العينين.
9-لمسات بسيطة من المكياج:
نصيحة للسيدات: لا تنسي بعض لون الشفاه اللامع، فهو يضيف ثلاث ساعات من النوم لمظهرك. والقليل من المكياج سينجح في مساعدتك على أن تبدين أقل تعبًا.

 

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
الجمال

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
رجيم البن الناشف.. هل فكرت به؟

رجيم البن الناشف.. هل فكرت به؟

رجيم البن الناشف في كتابه "The Coffee Lover’s Diet"، يزعم الدكتور بوب أرنو أن شرب…

طريقة رجيم النودلز للتنحيف

طريقة رجيم النودلز للتنحيف

يشدّد نظام النودلز الغذائي على أن فقدان الوزن يتم بناءً على كمية السعرات الحرارية التي تدخل…

قمصان أندية كرة القدم الأغلى والأكثر مبيعاً في العالم

قمصان أندية كرة القدم الأغلى والأكثر مبيعاً في العالم

أغلى قمصان أندية كرة القدم وأكثرها مبيعاً حول العالم كشفت تقارير رياضية حديثة عن قائمة…