هبة الحسين تنفجر غضبًا في متابعة لها على سناب شات بسبب تعليق!

هبة الحسين تنفجر غضبًا في متابعة لها على سناب شات بسبب تعليق!

انفجرت الإعلامية السعودية، هبة الحسين، غضبًا في ردها على متابعة لها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بسبب تعليق تركته المتابعة على صورتها مع زوجها.

حيث نشرت الفنانة والإعلامية هبة الحسين، صورها هي وزوجها من المالديف، التي اختارتها وجهة لها ولزوجها للاسترخاء، وجاء ذلك تزامناً مع ذكرى زواجهما. واستعرضت هبة حسين صوراً لها في المالديف مع الطبيعة وأمام البحر وهي تقود الدراجة، واستعرضت الطبيعة الجميلة هناك.

وكانت هبة الحسين، قد نشرت صورة مع زوجها المغني السعودي عايض يوسف، فعلقت المتابعة "وينكم فيه يا خظكم"، لتفاجئ برد حاد وغاضب من هبة الحسين، التي ردت عليها بكتابة شطرين من التعليقات "قولي ماشاء الله يرحم أمك، مو كذا عيني عينك أصكك عين أعوذ بالله دم ضروسي هالنوعيات لا كثر الله من أمثالكم ياارب عبيتو الدنيا حسد وغبطة أعوذ بالله منكم".

وفي الشطر الثاني من ردها الغاضب، كتبت هبة الحسين "ماشاء الله تبارك الله سلامًا قولًا من رب رحيم.. وتعالوا قولوا توسوسون من العين ها شوفو كيف شي يحوم الكبدد بعمرك ما رح توصلين دامك حسود وهذه الكارما ومعادلة الحياة!!".

الفنان عايض وهبة حسين قد تزوجا في يوم 2 سبتمبر عام 2020، وحين أعلن عايض عن زواجه من الفنانة هبة تصدّر خبر زواجهما الترند حينها، وكان مفاجأة للجميع.

ومنذ زواج الثنائي والكثير من الشائعات والأخبار تلاحقهم، حيث يتشارك الفنان عايض والإعلامية هبة متابعيها بالعديد من الصور والمقاطع الفيديو من لحظات يقضيها الزوجان مع بعضهم البعض، وكان آخرهم مقطع فيديو انتقاد هبة الحسين لزوجها بسبب عدم قدرته على القيادة بطريقة إحترافية، الأمر الذي تسبب في توجه الكثير من محبي الفنان عايض بالانتقادات لها.

كما انتشر خبر طلاق عايض يوسف وهبة حسين، وتداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر طلاقها بعد شهر واحد من زواجهم، خرج الثنائي ليردوا على الإشاعات التي تفيد بانفصال، حيث رد عائض يوسف على هذه الإشاعة بطريقة ساخرة من خلال بث فيديو على موقع سناب شات، نفي به الخبر الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

لكن عايض يوسف وهبة الحسين اعتادا منذ زواجهما في العام الماضي على نشر بعض المواقف التي يتعرضان لها معا، ومن بينها حديث الثنائي عن غيرة عايض يوسف على زوجته ورغبته في عدم حضورها حفلات الزفاف نتيجة هذه الغيرة.

هبة الحسين ترد على الانتقادات الموجهة لها:
ترفض هبة الحسين تصنيفها هي وزوجها عايض يوسف أنهما من مشاهير السوشيال ميديا مؤكدة أن كلاً منهما مشغولاً في عمله ولا يوجد لديهما وقتاً للتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم.

وتعتبر أن الجدل الذي رفق زواجهما أمراً طبيعياً خاصة أن ذلك الأمر يتكرر مع زواج أي من المشاهير وعلقت: "شهرتي أنا وزوجي عايض كانت سبب الجدل حول زواجنا، وقد صدمتني الإشاعات الأكاذيب حول زواجي من عايض، لا سيما بشأن أعمارنا".

وتؤكد أنها لم تتأثر بالجدل والانتقادات الموجهة لهما، وهو ما أكده عايض يوسف في فيديو سابق له نشره على تطبيق سناب شات تحدث فيه عن اعترافه بالحب لزوجته.

وهبة حسين هي إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل (ممنوع التجول) و(مخرج 7) ومسرحية (الذيب في القليب)، وهي زوجة الفنان السعودي عايض، وقد تزوجا في يوم 2 سبتمبر عام 2020، وحين أعلن عايض عن زواجه من الفنانة هبة الحسين تصدّر خبر زواجهما الترند حينها، وكانت مفاجأة للجميع.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مجتمع

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
3 نصائح لتنشئي طفلاً أكثر ذكاءً

3 نصائح لتنشئي طفلاً أكثر ذكاءً

تسعى كل أم إلى جعل طفلها أكثر ذكاءً، أحياناً يبدو الأمر كسباق بين الأمهات، مَن…

الوجبات السريعة تهدد صحة أسرتك

الوجبات السريعة تهدد صحة أسرتك

الأطفال والبالغون أيضاً يحبون الوجبات السريعة لذيذة الطعم، قد ترضخين لإلحاح أفراد أسرتك وتسمحين لهم…

إضافة المياه المعدنيّة تُحسّن الطبخ

إضافة المياه المعدنيّة تُحسّن الطبخ

المياه المعدنية الطبيعية جيدة ليس فقط لاحتسائها باردة في يوم حار. فاستخدام المياه المعدنية عند…