نجمات عربيات تألقن في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

نجمات عربيات تألقن في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

ألقت النجمات العرب في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 في دورته الـ 75، وجاء حضورهن مميز للغاية بإطلالات ناعمة ومشرقة.

وظهرت النجمات العرب بأسلوب ورسمات مكياج مميزة لهن، وفي هذا التقرير إليكي إطلالات النجمات العرب في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022.

مايا دياب بإطلالة جرئية

ظهرت مايا دياب بـإطلالة جرئية مثيرة، حيث أطلت بفستان أسود مفتوح الصدر، ومفتوح من الجانبين، بجوارب طويلة شفافة سوداء وسلاسل جانبية.

واعتمدت مايا تسريحة الكحكة العالية بغرتين من الجانبيين، وترتدي عقدا من الألماظ .

أسيل عمران بإطلالة بسيطة في مهرجان كان

تألقت المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران، في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث أطلت بفستان طويل بلون النبيتي الغامق، مع لمعة من فوقه، وحمالات رفيعة، ونسقط الإطلالة بتسريحة شعر بسيطة منسدل حر، مع حذاء باللون الأسود.

رزان جمال بإطلالة ناعمة ورقيقة

مزجت إطلالة رزان جمال بين البساطة والجمال، وظهرت بفستان طويل باللون الأبيض، واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة، وإكسسوارات مناسبة باللون الفضي، وكما قامت بتطبيق مكياج بسيط، حيث نالت الإطلالة إعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

منى زكي بإطلالة ناعمة كالأميرات

أطلت منى زكي، بإطلالة تشبه الأميرات، من دار الأزياء، زهير مراد وحرصت علي الظهور بإطلالة مختلفة عن كل الإطلالات الأخيرة التي ظهرت بها، حيث ارتدت فستانا مشجرا  ومنفوش من الأسفل بألوان ناعمة ما بين الرمادي والبينك واللبني، ومنفوش من الأسفل بتصميم الكب وبدون أكمام، جعلها تظهر مثل الأميرات برغم إصابة يدها التي ظهرت عليها ، وجاءت الإطلالة ناعمة وجاذبة.

ريا أبي راشد بإطلالة جذابة على الريد كاربت

ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أكلت بفستان طويل بقصة الكب باللون الفوشيا ومنفوش من أسفل، وأكملت الإطلالة بمكياج قوي وبارز، واعتمدت تسريحة شعرها منسدلا على الجانبين.

ونسقت الإطلالة من خلال ارتداء مجموعة من المجوهرات الماسية المكونة من كوليه وأقراط.

بيلا حديد تتألق بفستان عتيق من Versace 

عادت عارضة الأزياء فلسطيينية الأصل بيلا حديد إلى فرنسا لتتغلب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، حضرت عارضة الأزياء الاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين لعرض فيلم L”Innocent ( The Innocent) هذا المساء، مرتدية فستان أسود بتصميم عتيق بدون حمالات من دار أزياء فيرساتشي Versace واختارت تصفيفة شعر في كعكة مضفرة مع خصل صغيرة في المقدمة، أضافت مجوهراتها من شوبارد بعض التألق إلى الإطلالة التي نسقها منسق الأزياء لو روتش.

الكلمات المخصصة لهذا المقال:
مشاهير

مقالات شبيهة

عرض جميع المقالات
وفاة مصفف شعر المشاهير طوني صوايا ومايا دياب تبكيه: كنت خايفة عليك

وفاة مصفف شعر المشاهير طوني صوايا ومايا دياب تبكيه: كنت خايفة عليك

في خبر احزن كثيرين، توفي مصفف شعر المشاهير اللبناني طوني صوايا، اليوم بشكل مفاجئ وفور…

كيف تتعاملين مع الزوج الاتكالي؟ وما هي صفات هذا الرجل؟

كيف تتعاملين مع الزوج الاتكالي؟ وما هي صفات هذا الرجل؟

لماذا يكون الرجل اتكالياً أو يعتمد بشكل كبير على الآخرين؟ كيف تتعاملين مع الرجل الاتكالي؟…

مي حريري في إطلالة لافتة... تغير جذري بشكلها الخارجي

مي حريري في إطلالة لافتة... تغير جذري بشكلها الخارجي

فاجأت الفنانة اللبنانية مي حريري الجمهور بإطلالتها الأخيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي،…